عقدت الدكتورة سماح جاد وكيلة وزارة الصحة ببنى سويف، اليوم، اجتماعا بمديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية وبنى سويف التخصصي واهناسيا التخصصي، والتأمين الصحي،والصحة النفسية، والمجلس الطبي العام، ومديري الإدارات الفنية والإدارية والصحية بالمديرية بحضور الدكتور أحمد بغدادي وكيل المديرية فى أول لقاء، بعد توليها منصب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

 

رحبت الدكتورة سماح جاد بالحضور فى بداية الاجتماع، معبرة عن سعادتها بتولي منصب وكيل وزارة صحة بنى سويف، حيث وجهت شكرها للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان على ثقته لتوليها هذا المنصب كما وجهت سيادتها الشكر  للدكتور محمد يوسف عبد الخالق  وكيل وزارة الصحة السابق وتكريمه بعد انتهاء فترة عمله بالمحافظة وتكليفه بالعمل وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة الأقصر واشادت بجهوده خلال فترة توليه مسئولية القطاع الصحي داخل المحافظة.

 

وأكدت الدكتورة سماح جاد خلال اللقاء أن الفترة القادمة ستشهد العمل بروح الفريق الواحد، من أجل تقديم خدمة على أعلي مستوي للمواطن السويفي، ووضع خطة العمل هدفها تطوير وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والوقوف على التحديات والمعوقات والعمل على تذليلها.

 

واهدى كل من مديري مستشفيات بنى سويف  التخصصي واهناسيا التخصصي  والتأمين الصحي، الدروع لوكيل وزارة الصحة السابق تقديرا لتعاونه معهم خلال الفترة الماضية.

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، قرارًا حمل رقم 174 لسنة 2024، بتكليف الدكتورة سماح أحمد جاد، للعمل مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة بني سويف لمدة 3 شهور أو لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لشغل الوظيفة أيهما أقرب.

 

جدير بالذكر أن الدكتور سماح جاد، كانت تشغل وظيفة مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، وسبق لها أن شغلت وظيفة مدير إدارة المستشفيات، ومن القيادات النسائية المشهود لها بالكفاءة العلمية والإدارية، فضلًا عن كونها عضو فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف وزارة الصحة وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أعمال القافله الطبيه التى أطلقتها مديرية الصحة بقرية أبو عيادة بإدارة التل الكبير الصحية، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة،للكشف علي المواطنين وتقديم العلاج لهم بالمجان، بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان.

وقالت الدكتوره ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أنه بلغ إجمالى تردد المواطنين خلال اليوم الأول 422 مواطن وعن اليوم الثانى 589 من خلال 8 عيادات تخصصيه [الجراحه،باطنه،نسا،أطفال،أسنان، جلديه،تنظيم اسره، أمراض مزمنة]،بالإضافه إلى خدمات الأشعه،الفحوصات المعملية، التثقيف الصحى، وصرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمه لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة،كما تم عمل تحويلات لعدد من الحالات لإستكمال الفحوصات أو عمل تدخلات طبية بمستشفيات وزارة الصحة.

وأشارت الدكتورة بثينه بركات منسق القوافل أن التردد على القافلة كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 261 مواطنًا بعيادة الباطنة و195 مواطنًا بالجراحة،و46 سيدةً بعيادة النساء أما عيادة تنظيم الأسرة استقبلت 28 سيدات، بالإضافة إلى إستقبال عدد 208 حالةً بعيادة الأطفال، كما استقبلت عيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر عدد 45 حالةً، بينما استقبلت عدد 83 حالة بعيادة الأسنان، وعدد 143 حالة بعيادة الجلدية، كما تم صرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية  مجانًا فضلا عن ندوات التوعية والتثقيف الصحي للمترددين.

رافق وكيل وزارة الصحة دكتور عبد الرحمن صلاح مدير إدارة التل الكبير الصحية، دكتور كيرلس رزق مدير إدارة العلاقات العامة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة: زيادة الإنفاق السياحي والطاقة الفندقية.. أهم ملفات الفترة القادمة
  • وزير العمل: سنعمل على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الفترة المقبلة - فيديو
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • وزير الصحة: سنعمل على توطين صناعة الدواء والتوسع في منظومة التأمين الصحي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مشروعى إنشاء مستشفى أبو صوير
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • رئيس الوزراء: مصر قادرة على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة القادمة