صحافة العرب:
2024-09-18@17:58:51 GMT

- برشلونة مطالب بدفع 25 مليون يورو لديمبيلي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- برشلونة مطالب بدفع 25 مليون يورو لديمبيلي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن برشلونة مطالب بدفع 25 مليون يورو لديمبيلي، عثمان ديمبيلي أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 00 20سيخسر نادي برشلونة خدمات مهاجمه عثمان ديمبيلي، الذي سيجلب رحيله لنادي باريس .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة مطالب بدفع 25 مليون يورو لديمبيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة مطالب بدفع 25 مليون يورو لديمبيلي

عثمان ديمبيلي (أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 00:20

سيخسر نادي برشلونة خدمات مهاجمه عثمان ديمبيلي، الذي سيجلب رحيله لنادي باريس سان جيرمان 50 مليون يورو لخزينة النادي، ولكنه يرى أنه لم يتم استيفاء كل شروط التعاقد التي ستتيح للاعب الفرنسي، الذي لا يزال النادي يثق في إمكانية التوصل لاتفاق معه، الحصول على نصف المبلغ الذي سيحصل عليه الفريق الكاتالوني من خلال هذه العملية.

وأوضحت مصادر من النادي الكاتالوني أن مبلغ الـ50 مليون يورو التي سيدفعه الفريق الباريسي ليس خاص بالشرط الجزائي، بل بشرط الانتقال الإجباري.

#ديمبلي في #باريس_سان_جيرمان #برشلونة #MilanBarcelona //t.co/lPRtbfhZjB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 2, 2023

وتم تضمين هذا البند في عقد تجديد ديمبيلي، الذي سينتهي في 30 يونيو (حزيران) 2024، مقابل تنازل اللاعب عن جزء من الراتب الذي كان يأمل في الحصول عليه خلال المفاوضات.وحينها تم الاتفاق على أنه في حال إحضار اللاعب لعرض رسمي لا يقل عن 50 مليون يورو قبل 31 يوليو (تموز) الماضي، وهو ما حدث، فإن البرسا غير ملزم فقط ببيع اللاعب بل بمنحه نصف المبلغ الذي سيتحصل عليه النادي من الفريق الذي سيشتري اللاعب.وينص الاتفاق على أنه بمجرد تقديم العرض من قبل اللاعب ستكون هناك مهلة 5 أيام، حتى الرابع من أغسطس (آب) الجاري، لإتمام الصفقة بشكل نهائي من الفريق الجديد، والذي يقوده المدرب الإسباني لويس إنريكي.وفي حال موافقة ديمبيلي في النهاية على هذا العرض سيتوجب على برشلونة دفع 25 مليون يورو للاعب، ولكن يبدو أن الفريق الكاتالوني غير مستعد لدفع هذا المبلغ ويرى أن هناك تفسيرات قانونية مختلفة فيما يتعلق بهذا البند.

34.251.207.233



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة مطالب بدفع 25 مليون يورو لديمبيلي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عثمان دیمبیلی

إقرأ أيضاً:

بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو


الرياض (د ب أ)
اتفق نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للإشراف على فريقه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل من منصبه مساء امس، وأفادت مصادر صحفية بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وقالت إنه «من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم لتسلم المهمة بشكل رسمي».
وبحسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يقدر بـ6 ملايين يورو، وهو ما يفوق راتبه السابق مع نادي ميلان بمليوني يورو، على اعتبار أن راتبه السابق 4 ملايين يورو سنويا. وكان ستيفانو بيولي قريبا من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.
وأعلنت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق». وكان «العالمي» قد تعادل مع الشرطة إيجابيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، بملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار ذات صلة الشارقة يعود من طاجيكستان بـ «نقاط الاستقلال» الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية»

مقالات مشابهة

  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك
  • جوميز يضع بنتايج في ترتيب متأخر بين أظهرة الزمالك
  • نائب:محكمة أمريكية تلزم العراق بدفع(120) مليون دولار لشركة عقدها مخالف للقانون
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو