كشف الدكتور عفت السادات وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، سياسة نتنياهو وخططه لإنهاء القضية الفلسطينية.

انقسام الاتحاد الأوروبي حول غزة وتمادي نتنياهو.. محللة سياسية توضح (فيديو) أردوغان: نتنياهو "مصاص دماء مختل عقليًا" وأوروبا وأمريكا متواطئتان مخطط نتنياهو

وقال خلال برنامج "المشهد" مع الإعلامي نشأت الديهي، والمذاع عبر فضائية "تين"، إن القضية الفلسطينية هي قضية القضايا، وإن نتنياهو وضع مخططًا واضحًا لإنهاء هذه القضية بشكل تام.

وأوضح أن نتنياهو لا يخفي نواياه ويتحدث بوضوح كامل أنه ضد حل الدولتين، ويسير في طريقه بقوة، والولايات المتحدة نفسها التي يعتبرها العالم صاحبة اليد العليا غير قادرة على إيقافه.

وأضاف أن الفصائل الفلسطينية تساعد على نجاح خطة نتنياهو، مؤكدًا أن خلق سلطة فلسطينية وكيان محترم يقول للعالم أما هناك من يستطيع إدارة الدولة والتفاوض والحفاظ على هذه الدولة.

وأشار إلى أن الدول العربية نفسها غير متفقة على العديد من الأمور، مؤكدًا أن العالم يتحول ولأول مرة الغرب وأوروبا ينتفضون من أجل مواجهة نتنياهو وإعلان التضامن مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

ولفت إلى أن توحد الفصائل الفلسطينية في وجه نتنياهو سيكون الحل، وعلى الدول العربية كذلك الاتفاق والاتحاد لتحقيق السلام في هذه المرحلة، لأن هذه فرصة ولا يجب أن تضيع في هذه القضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتنياهو الولايات المتحدة الشعب الفلسطيني الاتحاد الاوروبي القضية الفلسطينية مجلس الشيوخ نشأت الديهي العلاقات الخارجية الفصائل الفلسطينية الإعلامي نشأت الديهي خطط نتنياهو

إقرأ أيضاً:

مقتل 5 جنود إسرائيليين في مواجهات مع الفصائل الفلسطينية وسط غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها اليوم الثلاثاء، نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية بتعرض قوة إسرائيلية لكمين نصبته لها الفصائل الفلسطينية في محور نتساريم، الذي يفصل مدينة غزة وشمالها عن وسط القطاع.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بمقتل 5 جنود وإصابة 14 آخرين 8 منهم إصاباتهم خطيرة، خلال مواجهات مع الفصائل الفلسطينية في محور نتساريم وسط قطاع غزة.

وقالت، إن مروحيات إسرائيلية هبطت في وقت مبكر اليوم بمستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع، فيما أفادت تقارير بوصول 5 جنود مصابين بجروح خطيرة إلى مستشفى أسوتا في أسدود.

ونشرت مواقع فلسطينية صورًا لسيارات إسعاف إسرائيلية في ساحة مستشفى "برزلاي" في مدينة عسقلان، لاستقبال الجنود الذين سينقلون إليه على متن المروحيات.

مقالات مشابهة

  • غالانت .. نحن أقرب لاتفاق أكثر من أي وقت مضى
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: نحن أقرب لاتفاق أكثر من أي وقت مضى
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال
  • عاجل - مفاجآت مدوية فيديو بشأن يحيى السنوار.. هؤلاء فقط من يعرفون مكانه وهذه طريقة التواصل معه
  • الموقف العربي والإسرائيلي من الدولة الفلسطينية
  • الجامعة العربية: المقاطعة وسيلة ناجحة ومشروعة لمقاومة الاحتلال
  • الجامعة العربية تؤكد أهمية المقاطعة للاحتلال الإسرائيلي
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • مقتل 5 جنود إسرائيليين في مواجهات مع الفصائل الفلسطينية وسط غزة
  • إعلام إسرائيلي: مقتل جنديين وإصابة 14 آخرين خلال مواجهات مع الفصائل الفلسطينية