شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيراميكا كليوباترا يعلن رحيل ميدو جابر للمصري، أنهى نادي سيراميكا كليوباترا، الاتفاق مع النادي المصري، على انتقال ميدو جابر لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وانتقل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيراميكا كليوباترا يعلن رحيل ميدو جابر للمصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيراميكا كليوباترا يعلن رحيل ميدو جابر للمصري

أنهى نادي سيراميكا كليوباترا، الاتفاق مع النادي المصري، على انتقال ميدو جابر لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إلى النادي المصري، بداية من الموسم المقبل.

وفي المقابل تم الاتفاق على انضمام إسلام المزين مدافع فريق المصري البورسعيدي، والمنتخب الأولمبي، الي صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل

وحرصت إدارة سيراميكا كليوباترا، على توجيه الشكر إلى ميدو جابر الذي بذل جهدًا كبيرًا مع الفريق منذ انضمامه إليه وقت صعوده إلى الدوري الممتاز بجانب دوره البارز مع سيراميكا كليوباترا في الفوز ببطولة كأس الرابطة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيراميكا كليوباترا يعلن رحيل ميدو جابر للمصري وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا

أعلن ماميلودي صن داونز بطل دوري جنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، انفصاله عن رولاني موكوينا لتنتهي رحلة المدرب مع الفريق بعد عامين في منصب الرجل الأول.

وتولى موكوينا (37 عامًا) تدريب صن داونز عام 2022 بعدما عمل في منصب مساعد المدرب عام 2020.

وقال بطل جنوب إفريقيا في بيان عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أبرم صن داونز وموكوينا اتفاقا لإنهاء تعيينه كمدرب للفريق".

تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق

وقاد موكوينا، الذي سبق له تدريب صن داونز من 2012 وحتى 2014 قبل أن يعمل في منصب المساعد مع المدرب بيتسو موسيماني، الفريق للفوز بالنسخة الأولى من الدوري الأفريقي الذي استحدثه "كاف" الموسم الماضي.

وحافظ صن دوانز على لقب الدوري المحلي ليتوج به للمرة السابعة توالياً، لكنه خسر نهائي الكأس أمام أورلاندو بايرتس كما ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور قبل النهائي.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • رسميا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه غاياردو
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول