خدمات، وظائف خالية 2387 وظيفة في 9 محافظات الشروط والأوراق،وظائف خالية أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء عن تلقيها طلبات من 36 شركة قطاع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «وظائف خالية».. 2387 وظيفة في 9 محافظات .. الشروط والأوراق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«وظائف خالية».. 2387 وظيفة في 9 محافظات .. الشروط...

وظائف خالية.. أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء عن تلقيها طلبات من 36 شركة قطاع خاص على مستوى 9 محافظات لشغل 2387 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات. منها لذوي القدرات الخاصة.

وأشارت إلى مميزات الرواتب، حيث تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أغسطس 2023.

المحافظات التي يتوفر بها الوظائف

وكشفت الوزارة أن فرص العمل متوفرة في 9 محافظات، هي:«القاهرة - الشرقية - بورسعيد - دمياط - الفيوم - أسيوط - المنوفية - المنيا - الوادي الجديد».

الوظائف المتاحة التخصصات المطلوبة

وحددت وزارة العمل تخصصات الـ2387 وظيفة التي تلقتها، وهي: «أخصائي تمويل - معلمين جميع التخصصات - خدمة عملاء - مهندسين جودة وميكانيكا وميكاترونكس - محاسبين - سكرتارية - مندوب مبيعات - مشرفين إنتاج - أفراد أمن - كافة أعمال الفندقة - عمال خياطة بكافة الأقسام - عمال إنتاج - عمال نظافة - تخصصات أخرى».

الوظائف المتاحة وظائف ذوي الهمم

وأوضحت الوزارة، أن هناك مجموعة من الوظائف لذوي الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

الوظائف المتاحة التقديم للوظائف

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك «الفرص»، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

ً بـ «رابط التقديم».. وظائف خالية في الخط الثالث للمترو

وظائف خالية في بنك مصر.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

وظائف شركة البترول.. تعرف على رابط وشروط التسجيل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «وظائف خالية».. 2387 وظيفة في 9 محافظات .. الشروط والأوراق وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشروط والأوراق وظائف خالیة

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية وحوافز.. اعرف التخصصات

ينتظر الكثير من الشباب حصولهم على شهادة المؤهل الدراسي للتقديم على الوظائف في المؤسسات والشركات إذ تحرص وزارة الشباب والرياضة على توفير فرص عمل لمُساعدتهم على مُواجهة أعباء الحياة، والحصول على مرتب ثابت شهريا.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة التفاصيل الخاصة بوظائف وزارة الشباب والرياضة في إحدى شركات صناعة المراتب، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة وحقوق ومُميزات الوظائف، وكيفية التقديم لها، وفق ما أعلنته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك»، كالتالي:

الوظائف المطلوبة في إحدى شركات صناعة المراتب

1- مندوب بيع جملة، ويشترط أن يكون لديه خبرة 3 سنوات.

2- مندوب بيع قطاعي، ويشترط أن يكون لديه خبرة سابقة عام.

3- أخصائي موارد بشرية، ويشترط أن يكون لديه خبرة 3 سنوات.

4- سائق درجة ثالثة.

الشروط المطلوبة لوظائف إحدى شركات صناعة المراتب

- أماكن العمل تكون في البحيرة وإيتاي البارود.

- أن يكون المتقدم للوظائف حاصل على مؤهل عالٍ أو فوق متوسط أو متوسط.

- أن يكون المتقدم للوظائف لديه خبرة سابقة على حسب كل وظيفة.

- أن يكون موقف واضح من الخدمة العسكرية.

حقوق ومميزات الوظائف

- تمنح الشركة للعاملين رواتب مجزية.

- تمنح الشركة للعاملين تأمين اجتماعي وطبي.

- تمنح الشركة للعاملين زيادات سنوية ومكافآت.

كيفية التقديم على الوظائف

وعلى الراغبين التقديم للوظائف الخالية الدخول للصفحة الرسمية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، والدخول منها للاستمارة الخاصة بالوظائف المطلوبة، وملء كل البيانات الموجودة بها.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية.. مرتبات مجزية
  • برواتب مجزية.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية بمحافظة الفيوم 2024
  • وظائف خالية في السكة الحديد.. الشروط طريقة التقديم
  • وظائف خالية في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية وحوافز.. اعرف التخصصات
  • وظائف خالية للشباب برواتب مجزية.. اعرف الشروط والتخصصات
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة في الدقهلية برواتب مجزية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف جامعة عين شمس.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف خالية في القاهرة والإسكندرية برواتب مجزية وتسليم سيارة.. اعرف الشروط