شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحكومة اليمنية تبحث في موسكو إنشاء خط ملاحي يربط البلدين، يمن مونيتور موسكو خاص قالت الحكومة اليمنية، يوم الأربعاء، إنها تجري مباحثات مع الحكومة الروسية لإنشاء خط ملاحي يربط البلدين،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة اليمنية تبحث في موسكو إنشاء خط ملاحي يربط البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة اليمنية تبحث في موسكو إنشاء خط ملاحي يربط...

يمن مونيتور/ موسكو/ خاص:

قالت الحكومة اليمنية، يوم الأربعاء، إنها تجري مباحثات مع الحكومة الروسية لإنشاء خط ملاحي يربط البلدين.

جاء ذلك خلال تصريحات للسفير اليمني لدى موسكو أحمد الوحيشي لوكالة “سبوتنيك الروسية”.

وأضاف الوحيشي: يتم بحث إنشاء خط ملاحي بين البلدين، وسيكون أسهل أثناء إعادة الإعمار وتكون هناك فرص أكبر لمثل هذه المشاريع الطموحة.

وقال الوحيشي: نأمل بعودة الشركات الروسية للتنقيب عن النفط والمعادن بعد إحلال السلام. لافتاً أن بإمكان الشركات الروسية أن تقدم مساهمة كبيرة في إعادة إعمار اليمن بعد انتهاء الحرب.

وأشار إلى أن موسكو أرسلت شحنات من الحبوب إلى اليمن مجانا لمساعدة بلاده على ضمان أمنها الغذائي.

وأضاف الوحيشي:” ليس غريبا أن يصدر عن القيادة الروسية هكذا قرار في ظل الأزمة الغذائية والتحديات الراهنة التي تمر بها الدول خاصة الدول النامية ومن بينها اليمن فضلا عن أزمة الطاقة”.

وحول كيفية تأمين هذه الشحنات لتصل إلى اليمن بسلام؛ قال السفير الوحيشي: “نحن على اتصال مباشر ودائم مع الخارجية الروسية لبحث الصعوبات التي تواجه هذه الشحنات”.

يأتي ذلك فيما تمر هذه الأيام الذكرى الـ95 لمعاهدة التعاون والصداقة بين روسيا واليمن والعلاقات بين بلدينا تاريخية وقديمة وطويلة الأمد وتتعزز باستمرار.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة اليمنية تبحث في موسكو إنشاء خط ملاحي يربط البلدين وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية

كتب- أحمد السعداوي:

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان" (ش.م.م)، لمزاولة نشاط صناعة الكتان والغزل والنسيج بمنطقة المطورين في مدينة السادات بمحافظة المنوفية.

جاء ذلك اجتماع مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتستهدف الشركة من خلال مشروعها الذي سيُقام على مساحة نحو 52 ألف م2، وبتكاليف استثمارية تصل إلى نحو 60 مليون دولار، توفير فرص عمل تتخطى الـ500 فرصة عمل، وتصدير نسبة لا تقل عن 100% من حجم الإنتاج السنوي، والاعتماد على مكون محلي بنسبة لا تقل عن 30%.

وتستهدف الشركة أيضًا أن يصبح مصنع الشركة من أكبر مصانع إنتاج الكتان والغزل والنسيج خلال السنوات الخمس من تاريخ التشغيل بالطاقة الإنتاجية القصوى، وإنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الكتان والغزل والنسيج تتمتع بقيمة مضافة عالية، عن طريق الاعتماد على المواد الخام المحلية وتشغيلها بأحدث التقنيات، مع ضمان جودة المنتج طبقًا للمعايير الدولية.



مقالات مشابهة

  • الحكومة توافق على إنشاء خط سكة حديد الروبيكي- العاشر من رمضان- بلبيس
  • عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الكتان والغزل والنسيج بالمنوفية
  • الحكومة تقرر إنشاء خط سكة حديد «الروبيكي-بلبيس»
  • تحذّر أممي من توسع مستويات سوء التغذية الحاد في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية
  • الحكومة اليمنية تبارك رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشجاع على العدو الإسرائيلي
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • الحكومة اليمنية تدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة