شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيراميكا يعلن انتقال ميدو جابر للمصري في صفقة تبادلية، أنهى نادي سيراميكا كليوباترا، الاتفاق مع النادي المصري، على انتقال ميدو جابر لاعب الفريق ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وانتقل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيراميكا يعلن انتقال ميدو جابر للمصري في صفقة تبادلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيراميكا يعلن انتقال ميدو جابر للمصري في صفقة تبادلية

أنهى نادي سيراميكا كليوباترا، الاتفاق مع النادي المصري، على انتقال ميدو جابر لاعب الفريق ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إلى النادي المصري، بداية من الموسم المقبل.

وفي المقابل تم الاتفاق على انضمام إسلام المزين مدافع فريق المصري البورسعيدي، والمنتخب الأولمبي، الي صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 

وحرصت إدارة سيراميكا كليوباترا، على توجيه الشكر إلى ميدو جابر الذي بذل جهدًا كبيرًا مع الفريق منذ انضمامه إليه وقت صعوده إلى الدوري الممتاز بجانب دوره البارز مع سيراميكا كليوباترا في الفوز ببطولة كأس الرابطة.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيراميكا يعلن انتقال ميدو جابر للمصري في صفقة تبادلية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي

أشادت الفنانة "رانيا محمود يس" وعضو لجنة تحكيم بمسابقة شباب مصر في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 بمستوى الأفلام المقدمة هذا العام، وأن هناك رؤية سينمائية جديدة ومختلفة من قبل الشباب مشيرة إلى شدة المنافسة بين المتقدمين وبالأخص في أفلام الروائي القصير والوثائقي سواء في إخراج أو تصوير  العمل وهذا سبب حيرة لدى لجنة التحكيم.

وتحدثت  "محمود يس"،  "للفجر" خلال البث المباشر عن الذكريات التي جمعت بين والدها الفنان محمود يس والفنانة نيللي، قائلة " كنت صغيرة في ذلك الوقت لكني أتذكر كل شىء وبالأخص فيلم تحياتي استاذي العزيز المأخوذ من قصة فيلم "غزل البنات" وكان من إنتاج والدي وكان بمجرد قوله إنه يعمل مع "نيللي" كنت أذهب معه للوكيشن التصوير على الفور فهو يعلم مدى حبي لها وتعلقي بفوازير "نيللي" وقدمت مع والدي العديد من الأفلام الرومانسية والخالدة حتى الآن.

واوضحت "محمود ياسين" أن السينما الآن ليست في أوج ازدهارها كما من قبل وبالرغم من تقديم الأعمال الجيدة الا أنها تعد قليلة جدًا وعن اختفاءها الفترة الأخيرة بالسينما أشارت إلى اختصار رواد الأعمال السينمائية على بعض الزملاء من الفنانين فقط عن غيرهم.

وكشفت  "محمود يس" للفجر عن الدور التي تريد أن تقدمه في الفترة القادمة وهو تجسيد شخصية "كليوباترا" من خلال عمل  درامي تاريخي ضخم مشيرة إلى أهمية مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الفن في مصر  " محتاجين نعرف أشياء عن الحضارة المصرية وهي غزيرة بالدراما التى توضح قيمة مصر عن غيرها من الدول وتمنع أي مناوشات من بلدان أخرى تنسب الحضارة المصرية لنفسها".

وأجرت معها "الفجر"، على جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة لها وذكرت " اذكريني، حب وكبرياء، دعاء الكروان، حبيبي دائما، نهر الحب، مشيدة بالفنانة شادية بتقديم أنواع مختلفة في أعمالها تجمع بين الرومانسية والاستعراض والغناء وخفة الظل.

 

مقالات مشابهة

  • اكتشاف طبي جديد لطرق انتقال حمى ماربورغ
  • «ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي
  • رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي
  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”