الشارقة: «الخليج»
ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، أمس، الاجتماع الثالث للجنة القيادة العليا الدائمة للعام 2024، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.
واستعرض الاجتماع عدداً من المحاور منها: عرض نتائج لجنة فريق التحسينات المرورية، وجهود الدعم الاستراتيجي والمؤسسي للجهات الحكومية، إلى جانب مناقشة السياسات المؤسسية لعام 2023، وعدد من الموضوعات المهمة التي تعزز جودة الحياة الأمنية والمرورية لمجتمع الإمارات.


وفي ختام الاجتماع أثنى اللواء الشامسي على جهود أعضاء اللجنة ودورها الفعال في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي، مؤكداً ضرورة الاستمرارية في مضاعفة الجهود للوصول إلى الريادة والاستدامة في العمل الأمني والشرطي.
ومن جهة أخرى، أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة وشركة «رافد» لحلول المركبات،‏ الرقم الجديد (80092) للإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة، وذلك ضمن الجهود المشتركة، لتحسين الخدمات المرورية المقدمة للمتعاملين وتعزيز رضاهم.
وجاء الإطلاق في مركز الاتصال والتحكم بمقر «رافد»، بحضور اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد د.أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، رئيس لجنة تخطيط الحوادث المرورية البسيطة، وأحمد جمعة المشرخ، الرئيس ‏‏التنفيذي لشركة رافد، نائب رئيس لجنة تخطيط الحوادث المرورية البسيطة، والعقيد محمد عبد الله علاي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، وعبدالرحمن كنون الشامسي، مدير إدارة الحوادث وخدمات المساعدة على الطرق برافد، إلى جانب عدد من الطرفين.
وأكد اللواء الزري، أن الرقم الجديد جاء جزءاً من الجهود المستدامة لحلول المركبات الهادفة إلى رفع مستوى الجاهزية، لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين بأسرع وقت، سعياً إلى الارتقاء بمستوى السلامة المرورية وجودة الأداء في سبل تحقيق إسعاد للمتعاملين.
فيما أثنى العميد د.أحمد الناعور على جهود شركة رافد المبذولة ودورها الإيجابي في تسهيل عملية الإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة، لضمان الاستجابة السريعة، مضيفاً إلى أن الرقم السابق (80072343) مازال مفعلاً لاستقبال البلاغات عليه.
من جانبه، قال أحمد جمعة المشرخ: «جاء إطلاق الرقم في رافد انطلاقاً من حرصنا على التطوير المستمر في نوعية الخدمات التي نقدمها للعملاء».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة الحوادث المروریة البسیطة لشرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يطمئن على مدى رضاء الأهالي عن مشروع المواقف الحضارية

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدى تجاوب المواطنين مع مشروعات المواقف الحضارية بناهيا وأرض اللواء، فى إطار حرصه للتعرف على مدى رضاء المواطنين عن المشروعات المنفذة وزيادة وعيهم بأهمية الحفاظ عليها.

أجرى المحافظ عدد من اللقاءات الودية مع مجموعات من المواطنين خلال الجولة إطمأن خلالها على مدى إلتزام السائقين وأصحاب السيارات الخاصة بالمخططات المرورية والحارات المرورية المخصصة لدخول وخروج السيارات وأماكن الإنتظار المخصصة لهم ومدى ملاءمتها لتحركاتهم من وإلى تلك المناطق ومحيطها.

كما حث راشد السائقين والركاب من المترددين على المواقف بأهمية دورهم بالتعاون مع شركات الصيانة والجهات المعنية بالحفاظ على تلك الأعمال لما حققته من نقلة حضارية غير مسبوقة ورفع لمستوى الخدمات المقدمة لهم وذلك لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة من تلك المشروعات.

كما حرص المحافظ على الإستماع لمقترحات المواطنين من السائقين والركاب والأهالى ووجه بسرعة بحثها لبيان إمكانية تطبيقها.

مقالات مشابهة

  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • شرطة دبي ومقاطعة جيانغشي الصينية تبحثان التعاون
  • الأمن يكشف عن أخطر الطرق التي تشهد حوادث مرورية في الأردن - أسماء
  • الأمن: مئات الوفيات بسبب حوادث السير في الأردن خلال 2023
  • قائد شرطة الشارقة: الإمارات نموذج عالمي يحتذى به في مكافحة المخدرات
  • 5 إجراءات لسلامة الأفراد والمركبات أثناء الصيف
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • تحرير 2210 مخالفات التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • محافظ الجيزة يطمئن على مدى رضاء الأهالي عن مشروع المواقف الحضارية
  • شرطة دبي تشارك في حملة “صيف بلا حوادث”