فن ومشاهير، مصادر مقربة من هنا الزاهد وأحمد فهمي تكشف تفاصيل طلاقهما قطيعة تامة،منذ سنوات وبعد تعثر عدد من الزيجات خرج الممثل أحمد فهمي ليعلن عن ارتباطه بالممثلة .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصادر مقربة من هنا الزاهد وأحمد فهمي تكشف تفاصيل طلاقهما.. قطيعة تامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصادر مقربة من هنا الزاهد وأحمد فهمي تكشف تفاصيل...

منذ سنوات وبعد تعثر عدد من الزيجات خرج الممثل أحمد فهمي ليعلن عن ارتباطه بالممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد.

وقد أثمرت هذه الزيجة عن حصولها على فرص البطولة المطلقة ليس فقط على مستوى الدراما التلفزيونية ولكن أيضا من خلال السينما.

كما كان زواجها من فهمي هو “وش السعد” عليها، وبذكائها وموهبتها استطاعت أن تسد الفراغ في مساحة الشخصيات التي لعبتها وساعدها على ذلك ملامحها التي تشبه الباربي كما يحلو للجمهور أن يلقبها.

ومنذ أسابيع انتشرت اقاويل عن خلافات بين عائلة زوجها وبينها ووصل الأمر إلى القطيعة.

ووفق مصادر، فقد كان الصمت ورفض التعليق كان هو الحل الأمثل لضمان عدم المساس بفيلم “مستر اكس” والذي يجمع الثنائي فهمي وهنا سينمائيا في أول بطولة لهما معا.

مصادر مقربة من النجمين أكدت أن الانفصال بات وشيكا لكنه حتى الآن غير رسمي لكن لا تزال هناك مساع للصلح خاصة وأن المقربين من فهمي يشعرون بأنه كان أسعد حالا في زيجته الأخيرة.

غير أن هذه المساعي لم تنجح في انهاء الخلافات التي بدأت منذ شهر رمضان الماضي حتى بعد أن حاولت والدة هنا إصلاح الأمور تم الاتفاق بين الثنائي على هدنة قبل الانفصال الرسمي وذلك من أجل اعطاء فرصة ومساحة لحل الأزمة بل والسفر سويا للخارج لاستعادة الفترات التي سبقت الخلافات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر مقربة من هنا الزاهد وأحمد فهمي تكشف تفاصيل طلاقهما.. قطيعة تامة وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي

كشفت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية عن معلومات جديدة حول أكبر الجزر السعودية الواقعة في الخليج العربي، مؤكدة على الأهمية الجغرافية والبيئية لهذه الجزر التي تلعب دورًا بارزًا في تعزيز مكانة المملكة البحرية.
في مقدمة هذه الجزر تأتي جزيرة أبو علي، التي تقع شمال مدينة الجبيل وتعد أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي، حيث تبلغ مساحتها نحو 59.3 كيلومتر مربع، مما يجعلها واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية.
أخبار متعلقة عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزليةتكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }جزيرة الباطنية
أشارت الهيئة إلى أن جزيرة الباطنة، التي تقع بين جزيرة أبو علي ورأس الدفي، تمتد على مساحة تقدر بـ 33.7 كيلومتر مربع، وتتمتع بموقع جغرافي مميز يعزز من أهميتها الاقتصادية والبيئية، مما يجعلها من الجزر الواعدة للتنمية المستدامة.
كما لفتت الهيئة النظر إلى جزيرة تاروت، الواقعة شرق مدينة القطيف، والتي تتميز بأنها جزيرة مأهولة بالسكان، وتمتد على مساحة 20.3 كيلومتر مربع، وتشتهر الجزيرة بتاريخها الثقافي العريق ودورها المحوري في تنمية السياحة المحلية.
تهدف هيئة المساحة الجيولوجية إلى الاستمرار في دراسة هذه الجزر وتقييم إمكانياتها البيئية والاقتصادية، في إطار الجهود الوطنية لتعزيز الاستفادة من الموارد الطبيعية وتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • لأول مره.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها
  • القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • صحيفة مقربة من حزب الله: لم يعد أمام المقاومة سوى خيار الهجوم القاسي
  • "نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل عن الهجوم الإيراني المرتقب على إسرائيل
  • لن تكون مثل 2006.. مصادر تكشف خطة إسرائيل الوشيكة في لبنان
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس