شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مونشنغلادباخ يوافق على عرض النصر لضم المدافع الياباني، وافق نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ، على عرض نادي النصر لشراء عقد المدافع الياباني كو إيتاكورا ، صاحب ال27 عامًا . وقد دخل مدافع .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونشنغلادباخ يوافق على عرض النصر لضم المدافع الياباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونشنغلادباخ يوافق على عرض النصر لضم المدافع الياباني

وافق نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ، على عرض نادي النصر لشراء عقد المدافع الياباني «كو إيتاكورا» ، صاحب ال27 عامًا .

وقد دخل مدافع الفريق الألماني ، ضمن خيارات النصر ، لقيادة خط دفاع الفريق في الموسم المقبل 2023-2024 .

ويُذكر أن كو إيتاكورا، انضم إلى صفوف مونشنغلادباخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2026.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونشنغلادباخ يوافق على عرض النصر لضم المدافع الياباني وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع

قال الإعلامي خالد الغندور، إن هناك خلافا بين مجلس إدارة نادي الزمالك والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز بسبب صفقة المدافع.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "الأيام الأخيرة شهدت اختلاف في وجهات النظر بين مجلس إدارة نادي الزمالك والبرتغالي جوميز مدرب الفريق بسبب صفقة المدافعة وجوميز شايف أن الفريق مش محتاج تدعيم في المركز دة خصوصاً مع عودة الونش".

وواصل: "والإدارة شايفة أن لازم تتعاقد مع مدافع خصوصا أن الفريق بيضم المثلوثي وحسام عبد المجيد والزناري فقط.. والاتجاة الأقرب دلوقتي التعاقد مع مدافع وفي كذا لاعب في الصورة أبرزهم أحمد حسام لاعب الجونة وبيكهام لاعب سيراميكا".

مقالات مشابهة

  • جنوب السودان: البرهان يوافق على مبادرة سلفا كير لحل النزاع
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • القوات الروسية تسقط 3 طائرات مقاتلة أوكرانية
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية