لبنان ٢٤:
2024-06-29@22:57:13 GMT

هكذا تم اكتشاف النسكافيه المغشوش في لبنان!

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

هكذا تم اكتشاف النسكافيه المغشوش في لبنان!

قال مُدير عام وزارة الإقتصاد محمد أبو حيدر لـ"لبنان24" إنه نشطت في لبنان خلال الآونة الأخيرة، عمليات تقليد لمنتجات أجنبية لبيعها بأسعار زهيدة، كاشفاً أن هذا الأمر ينطبق على القهوة المزورة التي تمّ ضبطها، اليوم، في الجنوب. يشير أبو حيدر إلى أنّ معلومات أولية وردت إلى وزارة الإقتصاد تتحدّث عن وجود قهوة مغشوشة بإسم "نسكافيه 3 إن 1" داخل مستودع في الجنوب، ما استدعى تحركاً فورياً لدورية مشتركة من وزارة الإقتصاد وجهاز أمن الدولة.

وبحسب أبو حيدر، فقد تمت مداهمة المستودع وضبط المنتوجات المزورة والمنتهية الصلاحية، ناهيك عن سكاكر خاصة للأطفال وشوكولا ومأكولات أخرى.  وذكر أبو حيدر أنه تم أيضاً ضبط مجموعة من المنتجات المزورة التي حملت إسم "ماجي"، وهو المنتج الرائج جداً في لبنان ومن أكثر الأصناف استهلاكاً. وأوضح أبو حيدر أنه تم أخذُ إشارة قضائية بإقفال المستودع، مؤكداً أنه كل الخطوط الحمر تسقط أمام صحة المواطن، شاكراً القضاء على التعاون الفعال لضبط وتوقيف المُخلين بالأمن الغذائي للمواطنين. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: أبو حیدر

إقرأ أيضاً:

رفع سعر الخبز بين رئيس نقابات العمال ومدير عام الاقتصاد

زار رئيس الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين ( FENASOL ) كاسترو عبدالله، المدير العام لوزارة الإقتصاد محمد أبو حيدر ، في إطار متابعة موضوع فلتان الأسعار ورفع سعر ربطة الخبز .

وطالب عبدالله  أبو حيدر بأن "يتم إعادة النظر في تسعير ربطة الخبز وخاصة بعد رفع الدعم الجزئي عن الطحين"، محذرا من "ما يدور في الكواليس والتسريبات الإعلامية عن رفع ثمن ربطة الخبز بناءً على طلب كارتيل أصحاب الأفرانز تحت حجج واهية". ودعا الى ان "يُعاد النظر في تشكيل لجنة دراسة سعر ربطة الخبز على أن يتم توسيعها لتشمل أصحاب المصلحة وخاصة الممثلين عن النقابات ووزارة العمل وجمعية حماية المستهلك وغيرها من الهيئات المعنية" . ولفت الى ان "الإجتماع كان إيجابيا وكان هناك تجاوب من أبو حيدر على أن يتم تحديد موعد في الأسبوع المقبل مع الوزير والجهات المعنية والمختصة في موضوع تسعير ربطة الخبز وموضوع الأسعار في قطاع الأفران".

مقالات مشابهة

  • هذه آخر تطورات وضع الجنوب.. قصفٌ إسرائيليّ وهجمات من لبنان!
  • ميقاتي: نحن في حالة حرب في الجنوب  
  • رفع سعر الخبز بين رئيس نقابات العمال ومدير عام الاقتصاد
  • ميقاتي من صور: أنا بين أهلي وأحبائي والجنوب سيبتسم مُجدداً
  • الامتحانات الرسمية جنوبا بـحماية الجيش واليونيفيل.. ميقاتي: الامتحانات تجري بشكل طبيعي
  • من الجنوب.. شهيدٌ جديد لـحزب الله
  • الخارجية الأردنية تدعو مواطنيها لتجنب السفر إلى لبنان
  • الجامعة العربية تحذر مجددا من خطورة اتساع الحرب الإسرائيلية على لبنان
  • الجنوب أسير الحل الدبلوماسي الأميركي
  • "فاينانشال تايمز": قنابل الفسفور الإسرائيلية جعلت المنطقة الحدودية في لبنان غير صالحة للسكن