الوطن| متابعات

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، الاجتماع الدوري السنوي الأول، مع أعضاء وموظفي الهيئة لبحث المشاكل والعراقيل التي تواجه الموظفين في أداء عملهم.

وحث الموظفين على تأسيس نقابة للأعضاء وموظفي الهيئة للدفاع عن حقوقهم ومطالبهم أمرًا طبيعيًا ومشروعًا،وتوفر للموظفين وسيلة قوية للتفاوض مع إدارة الهيئة بشأن القضايا المتعلقة برواتبهم وظروف عملهم، والعمل على تعزيز وتحسين بيئة العمل بشكل عام، كما يمكن للنقابة تقديم المشورة والتوجيه للأعضاء بشأن حقوقهم وواجباتهم والقوانين العملية ذات الصلة.

وشددت تعليماته بإنهاء مشاكل الموظفين وتسوية أوضاعهم الإدارية وحقوقهم المالية من ترقيات إلى جانب المنتقلين بعقود وإعادة تمكينهم كمتعينين والإفراجات والمستحقات المالية لكافة موظفي الهيئة، واسترجاع القيمة المستقطعة من مرتبات الموظفين في السابق  ‎%‎20، مؤكداً على ضرورة إنهاء كل ما له علاقة بالشأن المالي لأعضاء وموظفي الهيئة، والتأكيد على ضرورة وضع ما جاء في نقاشه موضع التنفيذ.

وحث على ضرورة اعتماد بنود صيانة الفروع والمكاتب، والموافقة على بناء مبانٍ للفروع المستحدثة في المنطقة الغربية والجنوبية، ومشددا على أهمية اعتماد هذه المشاريع؛ لضمان توفير الاحتياجات اللازمة للعمل؛ لاضطلاع الهيئة باختصاصاتها وفق أحكام قانونها.

وأكد قادربوه على الاهتمام بالرعاية الصحية لأعضاء وموظفي الهيئة، حيث تم إنشاء مرفق طبي مخصص لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لهم ولعائلاتهم، حيث يعمل المرفق الصحي بفريق من الأطباء والممرضين المؤهلين والمجهزين بالمعدات الطبية اللازمة.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا وموظفی الهیئة

إقرأ أيضاً:

بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”

تبدأ النجمتان الأردنيتان ركين سعد وجوانا عريضة تصوير مشاهد فيلمهما الجديد بعنوان “بومة” بعدما التقيا في الموسم الثاني من مسلسل نتفليكس الشهير “مدرسة الروابي للبنات”.

وينتمي فيلم “بومة ” إلى أعمال الإثارة والجريمة، وتدور أحداثه في العالم السفلي بالأردن، حول “بومة” الشخصية الرئيسية في العمل، والتي تجسدها ركين سعد.

و”بومة/ركين سعد”، هي عضوة عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، حيث تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين، بينما تواجه صدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.

أما جوانا عريضة، فتجسد شخصية “عنود”، وهي الصديقة المقربة لـ”بومة/ركين” ضمن أحداث الفيلم.

والفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.

ويهدف الفيلم إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء، وتسلسل السلطة في العصابات.

ويعد “بومة” ثاني فيلم روائي طويل للمؤلف والمخرج زيد أبو حمدان بعد فيلم “بنات عبد الرحمن”، الذي أخرجه وقام بتأليفه أيضاً.

مقالات مشابهة

  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • وزير السياحة يناقش أهم الملفات وخطط العمل خلال الفترة المقبلة.. ويؤكد ضرورة النهوض بالقطاع
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • “المالية” تعقد ثاني “مجالس المتعاملين” لتصفير البيروقراطية
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع خطط العمل
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"
  • “العبيدي” يبحث مع مدير إدارة الدراسات بالهيئة العامة للأوقاف تطوير العمل البحثي
  • بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”
  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا