شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفير خادم الحرمين لدى مصر يفتتح المقر الرئيس لمركز خدمات تأشير، افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، أسامة بن أحمد نقلي، المقر الرئيس لمركز خدمات تأشير التابع للشركة السعودية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفير خادم الحرمين لدى مصر يفتتح المقر الرئيس لمركز خدمات "تأشير"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفير خادم الحرمين لدى مصر يفتتح المقر الرئيس لمركز...

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، أسامة بن أحمد نقلي، المقر الرئيس لمركز خدمات "تأشير" التابع للشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.

جاء ذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة فهد العمود، والوزير المفوض مدير إدارة الخصائص الحيوية بوزارة الخارجية فهد أبو اثنين، ورئيس القسم القنصلي سلطان السبيعي.

وتفقد السفير نقلي، المركز، واطلع على سير العمل واستمع إلى شرح مفصل عن كافة الخدمات المُقدمة لطالبي تأشيرات الدخول للمملكة بدءًا من استلام جواز السفر مرورا بمعالجة الطلب وأخذ الخصائص الحيوية وانتهاءً بصدور التأشيرة.

مركز خدمات "تأشير"

أعرب عن ارتياحه لما شاهده من المستوى المتطور في تقديم الخدمات برؤية جديدة وأساليب حديثة، وبهدف أن تكون بكفاءة وانضباط وسرعة إنجاز، من مركز "تأشير" التابع للشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر التي جاءت محل شركة تسهيل السابقة لتقديم خدمات التأشيرات في مصر.

وأوضح نقلي أن عمل المركز يتواكب مع تطبيق المملكة لخدمة التأشيرات الإلكترونية في مصر المُعلن عنها شهر مايو الماضي، مؤكدا أن ذلك يعكس ما تشهده المملكة من تطور في مجال تقديم الخدمات الحكومية، وفق برامج ومستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تحظى بدعم ورعاية القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

ويقع المقر الرئيس لمركز خدمة التأشيرات "تأشير" بمنطقة القطامية على الطريق الدائري بما يحقق سهولة الوصول إليه، ويعد أكبر مركز في الشرق الأوسط، ويبلغ عدد الأفرع الرئيسة 11 فرعا تغطي القاهرة الكبرى والإسكندرية والسويس. وتصل طاقته الاستيعابية إلى استقبال ٢٤٠٠ جواز سفر في اليوم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفير خادم الحرمين لدى مصر يفتتح المقر الرئيس لمركز خدمات "تأشير" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل

الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • سفير خادم الحرمين بكوريا: الجناح السعودي في معرض سيئول يستعرض الجوانب الثقافية في المملكة
  • حاكم أم القيوين يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون خادم الحرمين
  • حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • المستشار حافظ عباس يفتتح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده