صحافة العرب:
2024-09-09@06:21:31 GMT

- نيفيز: لم نحضر إلى السعودية من أجل التقاعد

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- نيفيز: لم نحضر إلى السعودية من أجل التقاعد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيفيز لم نحضر إلى السعودية من أجل التقاعد، المناطق_الرياض أكد البرتغالي روبن نيفيز، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه لم يحضر إلى السعودية من أجل التقاعد، مشيرًا إلى أن .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيفيز: لم نحضر إلى السعودية من أجل التقاعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيفيز: لم نحضر إلى السعودية من أجل التقاعد

المناطق_الرياض

أكد البرتغالي روبن نيفيز، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه لم يحضر إلى السعودية من أجل التقاعد، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي يحظى بالعديد من النجوم وهو ما سيجعله أقوى الدوريات في العالم.

وقاد نيفيز فريقه الهلال إلى التغلب على الوداد المغربي 2-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال الدولي البرتغالي في حديثه للناقل الحصري: «لم نحضر إلى هنا من أجل التقاعد أتينا إلى دوري قوي جدًا، الدوري السعودي يحظى بالعديد من النجوم وهو ما سيجعل هذا الدوري أحد أقوى الدوريات في العالم».


وأعرب نيفيز عن سعادته بتسجيل هدف الفوز من أجل إسعاد الجماهير التي تؤازر الفريق بقوة منذ بداية مشواره في البطولة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيفيز: لم نحضر إلى السعودية من أجل التقاعد وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"

عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه إحساس وشعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم بيراميدز، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة وتوفير كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أضاف أوباما أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما:" الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف:" أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال أفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

أوضح أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.
 

مقالات مشابهة

  • مآلات نظام التقاعد الجديد للمُعلمين
  • تجنب الخرافات الشائعة عن المال.. دروس من أكبر معمر في العالم
  • إبعاد ثلاثي الهلال ”المنتهي” عن منتخب السعودية.. غضب عارم تجاه العويس وسالم الدوسري ولاعب ثالث
  • خطوة بخطوة.. الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق لا تضيع حقوقك وتعرف علي كل التفاصيل عن راتبك
  • معاناة المتقاعدين في كردستان بحاجة إلى قرار تاريخي وخطوة واحدة لـ الإنصاف
  • معاناة المتقاعدين في كردستان بحاجة إلى قرار تاريخي وخطوة واحدة لـ الإنصاف - عاجل
  • ما سر انتصار فريق سباليتي على "الديوك"؟
  • عائلة تحتفل بتقاعد والدهم بطريقة طريفة .. صورة
  • التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات 1446.. شروط التقديم عبر منصة فارس وأهم المستندات المطلوبة
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"