بتجرد:
2024-09-29@13:27:02 GMT

ظافر العابدين يشارك هذه النجمة فيلمها الجديد

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

ظافر العابدين يشارك هذه النجمة فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: يشارك الفنان ظافر العابدين النجمة منة شلبي أحدث أعمالها السينمائية، الذي يحمل عنوان “كونداليني” والمأخوذ عن رواية للكاتبة ميرنا الهلباوي تحمل الاسم نفسه.

وسيبدأ ظافر خلال الفترة المقبلة في عقد جلسات التحضير مع منة ومؤلف ومخرج العمل، للاتفاق على الخطوط العريضة للفيلم قبل البدء بتصويره والمقرر في آخر حزيران (يونيو) المقبل.

يُذكر أن ظافر أعلن أخيراً عودته للمشاركة في الدراما الرمضانية، بعد غياب ست سنوات منذ تقديمه آخر أعماله “ليالي أوجيني”، حيث تعاقد أخيراً على بطولة عمل درامي جديد سوف يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن تتعاقد الجهة المنتجة مع باقي أبطال العمل وتكشف عن كل التفاصيل قريباً.

وشارك ظافر العابدين طوال فترة غيابه عن الدراما المصرية في عدد من الأعمال الفنية اللبنانية، منها الجزءان الثاني والثالث من “عروس بيروت”، كما شارك في الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والذي من المنتظر عرضه خلال موسم الصيف الحالي.

كما قدّم عدداً من الأفلام، كان آخرها فيلم “أنف وثلاث عيون” والذي تحدث عن دوره فيه بأحد اللقاءات التلفزيونية، مؤكداً أنه تحمّس للمشاركة في بطولة هذا العمل لأنه يناقش قضايا من صميم واقعنا الحالي، حيث قال: “المؤلف المعالج للرواية كاتب الشخصيات باحترافية عالية جداً”. وأضاف: “أجسد في الفيلم شخصية “هاشم”، وهي معقّدة غير واضحة مع الناس ولا حتى مع نفسه، والشخصية صعبة نوعاً ما”.

main 2024-05-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"

كشفت الممثلة السورية مرح جبر، كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال" الذي يتم تصويره حالياً في تركيا.

وقالت مرح، في لقاء تلفزيوني، السبت، إن العمل يجمعها بعدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم عبد المنعم عمايري، وخالد القيش، وأيمن رضا، وسعيد سرحان، وسمير ترزي.
وتدور أحداث العمل في ضيعة افتراضية اسمها "التلال" وهي منطقة حدودية واقعة بين سوريا ولبنان، حيث يسودها الظلام والانتقام، واصفةً العمل بـ "الصعب"،  وكُتبت قصته على طريقة السينما وبطريقة الاختزال، وفق قول مرح.
ولفتت مرح جبر، في هذا السياق إلى أنها ستلعب دورا مختلفا في هذا المُسلسل عما قدمته سابقاً، مُشيرةً إلى أنها مُنفتحة على كل التجارب والأعمال الفنية وليس لديها أي مشكلة بالمشاركة في الدراما التركية المُعربة التي تجذب حالياً نجوم كثيرين خاصة من سوريا.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎مرح جبر‎‏ (@‏‎marahjabr.official‎‏)‎‏

وأوضحت مرح، أنها قدمت في تركيا 4 أعمال فنية، واصفةً قدومها إلى تركيا في البداية بـ "المُغامرة"، لكن مع الوقت أحبت الأجواء وهو ما دفعها لتعلم اللغة التركية.
وكانت مرح جبر قدمت في رمضان عام 2023، مُسلسل حمل اسم "ابتسم أيها الجنرال" بشخصية "ماريا"، وتعرضت لموجة من الانتقادات بسبب مشاركتها في هذا العمل، ما دفعها للرد عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةُ: "أنا مقتنعة فيه من وقت انعرض عليّ"، وتساءلت: "ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض المسلسل لتصلني كتير من الرسائل بالسب؟".

مقالات مشابهة

  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في حفل تنصيب القس بطرس فوزي
  • "البحث عن علا 2".. حماس الأبطال يواجه انقسام الجمهور
  • الإعلان الدعائي لفيلم أنجلينا جولي الجديد وموعد العرض
  • بعد كشف تحديات العمل.. مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال