انتشرت فى الساعات القليلة الماضية شائعات عن انفصال كل من الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة هنادي مهنا بعد أن قامت الأخيرة بحذف صورهما من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي أثار حيرة الجمهور والمتابعين.

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وفي أول تصريح له، أوضح الفنان أحمد خالد صالح في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لا حقيقة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن جميعها شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلاً: «كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل».

وأضاف صالح أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض خلالها للشائعات حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، ولكن فى الساعات الماضية ازداد الأمر بشكل مبالغ فيه، قائلاً: «في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر».

آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح

وكان آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مشاركته في مسلسل بدون سابق إنذار والذي شارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2024، وحقق خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول المسلسل لقضايا إنسانية شائكة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرين، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد خالد صالح هنادي مهنا مسلسل بدون سابق انذار الفنان أحمد خالد صالح

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»

قال الفنان أحمد عز، إنه لا يؤمن بمسألة الحب من أول نظرة في الوقت الراهن، انطلاقا من أن العلاقات العاطفية أصبحت تُبنى بالعقل وليس القلب، بحسب قوله.

وأوضح عز، في برنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، أن ارتفاع حالات الطلاق حاليا يؤكد صحة وجهة نظره، مضيفاً: "لازم الدماغ تحب دلوقتي مش القلب زي زمان".

وبسؤاله عن إمكانية زواجه خلال الفترة المقبلة، رد قائلاً: "الله أعلم، حال الإنسان يتبدل بين لحظة وضحاها، واللي أنا فيه دلوقتي أحسن وضع ربنا كاتبه ليا، وأنا راضي جداً".

وفي سياق مختلف، شدد أحمد عز على إيمانه بمقولة "تسع أعشار العافية في اعتزال الناس والعاشرة هي الصمت"، ولكنه استدرك قائلاً: "اعتزال الناس ليس معناه الترفع عنهم، ولكن انتقاء الأنسب لك كي يكونوا الدائرة المحيطة بك، فكلما كانت تلك الدائرة تُشبهك في الصفات والطباع من حيث حب النجاح والاجتهاد ومراعاة ربنا في كل التصرفات، فهذا سينعكس عليك بالإيجاب بكل تأكيد".

مقالات مشابهة

  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • حفل 29 يونيو.. مشاهد من حفل مدحت صالح بدار الأوبرا
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا