صحافة العرب:
2024-09-19@12:31:24 GMT

- ارسنال يتوج بكأس الإمارات

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- ارسنال يتوج بكأس الإمارات

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارسنال يتوج بكأس الإمارات، هاى كورة 8211; توج فريق أرسنال، بكأس الإمارات الودية، على حساب فريق موناكو الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 5 .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارسنال يتوج بكأس الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارسنال يتوج بكأس الإمارات

هاى كورة – توج فريق أرسنال، بكأس الإمارات الودية، على حساب فريق موناكو الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 – 1. وتقدم موناكو بالهدف الأول عن طريق يوسف فوفانا، فى الدقيقة 31، وتعادل إدوارد نيكيتاه، لأرسنال فى الدقيقة 43.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارسنال يتوج بكأس الإمارات وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية أنها ستقوم بنقل المباراة الأولى للنادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، والتي ستجمعه بالفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي.

ويشارك الأهلي في البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي. وتعد هذه النسخة من كأس إنتركونتيننتال الأولى في إطار البطولة السنوية الجديدة التي أطلقها "فيفا"، والتي تقام إلى جانب كأس العالم للأندية الذي سيتم تنظيمه كل أربع سنوات وفق النظام الجديد.

ومن المقرر أن يواجه العين الإماراتي نظيره أوكلاند سيتي يوم 22 سبتمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما مع الأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل في أول ظهور للنادي القاهري في البطولة.

وأكدت شبكة أبوظبي الرياضية حصولها على حقوق البث الحصرية لمباراة العين وأوكلاند في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المباراة التي ستجمع الفائز منهما بالأهلي.

مقالات مشابهة

  • فريق الشارقة للزوارق السريعة يتوج بلقب مونديال فورمولا 4
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • يلا كورة ناو.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني مباشر بدون تقطيع بجودة HD ابطال أوروبا
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا