قال المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم، أن رضا البحراوي طلب منه غناء أغنية "صغير أنا"، في الأفراح وبعدها عرض عليه غنائها سويًا ولكن رضا البحراوي رفض.

 

 

سبب خلافه مع رضا البحراوي

 

وتابع عدوية شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن أغنية "صغير أنا" من لحن والده وطلب من رضا البحراوي أن يغنيها معه ولكنه رفض فأقترح عليه الأخير المشاركة في أغنية أخرى".

 

وأشار عدوية، إلى أنه مستاء للغاية من رد فعل "البحراوي"، مردفا:"بدعي عليه كل شوية وأنا زعلان أني بعمل كده.. هو أنا علشان أبويا مات أبقى "ملطشة" المطربين ولا علشان هو حاسس أنه كبير في النجومية وأتشهر بسرعة يترسم عليا ويتنطط عليا كل شوية.

 

وأختتم عدوية حديثه موجها رسالة للمطرب رضا البحراوي، قائلا: "أنا عملت معاك واجب لما طلبت مني تغني الأغنية قولتلك ماشي، يبقى لما أقولك تعالى نغنيها تقولي حاضر.. حتى لو مش علشاني يبقى علشان خاطر أبويا شعبان عبد الرحيم اللي وقف مع مطربين مصر كلهم".

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


https://www.facebook.com/share/v/TPqMiYhByqrN2MVb/?mibextid=oFDknk

 

خلاف عدوية شعبان عبد الرحيم ورضا البحراوي

 

نشب خلاف حاد بين عدوية شعبان عبد الرحيم والمطرب رضا البحراوى بعد غنائه أغنيته الأخيرة “صغير أنا” في عدد من المناسبات الفنية، وهو الأمر الذى وجده عدوية نوعا من التعدى على حقوقه الأدبية.

وقال عدوية شعبان عبد الرحيم، خلال مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “يا رضا أنا قولتلك متغنيش الأغنية بتاعتي تاني صغير أنا علشان إنت كدا بتخسرني”.

وأضاف عدوية شعبان عبد الرحيم: “أنا مش عايز أغلط لحد دلوقتي وأزعلك مني، قلت لك هتغني الأغنية دي في الشغل يبقى تيجي تغنيها معايا في الاستوديو لكن انت رفضت يبقى تبعد عني عشان أنا وحش انت مش هتنفع معايا، الأغنية من ألحاني وكلمات إسلام خليل وتوزيع أشرف البرنس، متغنيش تاني الأغنية وابعد عشان هتزعل مني”.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عدوية شعبان عبد الرحيم رضا البحراوي برنامج تفاصيل عدویة شعبان عبد الرحیم رضا البحراوی صغیر أنا

إقرأ أيضاً:

جمال عبدالرحيم: الصحافة الورقية في مأزق خطير

أكد الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم، رئيس تحرير جريدة الجمهورية الأسبق وسكرتير عام نقابة الصحفيين، أن الصحافة الورقية المصرية في مأزق خطير، حيث كانت في الماضي رائدة، تبتكر وتؤثر في الرأي العام المصري والعربي، بينما اليوم تصارع من أجل البقاء، وتواجه تحديات عديدة على جبهات الاقتصاد والمنافسة مع الصحافة الإلكترونية.

وأشار "عبد الرحيم"، خلال ملتقى الإسكندرية الأول للإعلام، الذي نظمته الجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية، إلى أن تاريخ الصحافة الورقية المصرية العريق، الذي يزيد عن مائتي عام، لم يحميها من الانهيار في أرقام التوزيع وتراجع الاستثمار في صناعتها.

وأضاف أن الصحافة الورقية عانت خلال السنوات القليلة الماضية من أزمات عديدة بسبب التطور التكنولوجي، وارتفاع أسعار الورق ومواد الطباعة، وتراجع الإعلان، والأزمات الاقتصادية، مما أدى إلى تراجع غير مسبوق في أرقام التوزيع، وإغلاق العديد من الصحف الحزبية والخاصة، بل وبعض الإصدارات بالمؤسسات الصحفية القومية.

أكد سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن التحديات التي واجهت الصحافة الورقية أفقدتها ثقة قرائها، وحصرتها في دائرة ضيقة من الانتشار والتأثير.

ولفت إلى أن مستقبل الصحافة الورقية مرتبط بقدرتها على التطور ومجاراة الصحافة الإلكترونية.

وشدد على ضرورة وضع خطط وآليات جديدة لتطوير مضمون الصحف بما يتناسب مع احتياجات ورغبات القراء، من خلال الاهتمام بما وراء الخبر من تحليل ومتابعات وحوارات وآراء.

كما شدد على أهمية دعم الصحف الورقية اقتصاديًا ومهنيًا، وعقد دورات تدريبية لشباب الصحفيين لتطوير الأداء المهني.

وأكد على أن غياب المهنية والموضوعية والمصداقية في غالبية المواقع الإلكترونية، وانتشار الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، يجعلنا نتمسك بالصحافة الورقية.

وأوضح عبد الرحيم، أن الصحافة الورقية في العديد من الدول المتقدمة لم تتأثر كثيرًا بظهور الصحافة الرقمية.

وأشار إلى أن أرقام التوزيع لم تتأثر كثيرًا، فعلى سبيل المثال، توزع صحيفة يوميوري اليابانية نحو عشرة ملايين نسخة في الطبعات الصباحية، بينما تصل الطبعات المسائية إلى نحو أربعة ملايين نسخة.

وذكر عبد الرحيم أن نقابة الصحفيين تعد حاليًا للمؤتمر العام السادس للصحفيين، وذلك لمناقشة مستقبل صناعة الصحافة وحريتها بين التطورات التكنولوجية والتحديات المهنية والاقتصادية والتشريعية.

وأوضح أن أهمية المؤتمر تأتي في ظل الأزمة الكبيرة التي تعانيها الصحافة المصرية على كل المستويات، سواء فيما يتعلق بتراجع هامش الحريات، أو الجانب المهني، وكذلك صناعة الصحافة ومستقبلها وملاحقة التطورات التي تحدث في عالم الصحافة، وتأثيرها على الأشكال المختلفة للصحافة سواء كانت ورقية أو إلكترونية.

وأضاف عبد الرحيم، أن المؤتمر سيناقش أيضًا اقتصاديات المهنة وأوضاع الصحفيين الاقتصادية التي تراجعت بشكل كبير. وأشار إلى أن المؤتمر يتضمن ثلاثة محاور: الأول يناقش مستقبل صناعة الصحافة ورقية وإلكترونية وعلاقتها بالتطورات التكنولوجية، والثاني يتعلق باقتصاديات الصحافة والأوضاع الاقتصادية للصحفيين وكيفية وضع لائحة للأجور، والثالث يختص بحرية الصحافة وأوضاع الحريات العامة والبيئة التشريعية الحاكمة لمهنة الصحافة.

وأكد على أن محور التشريعات، وتغيير البنية التشريعية الحالية المقيدة للعمل الصحفي، والسعي لإجراء تعديلات على نصوص القوانين المنظمة للعمل الصحفي من أولويات المؤتمر.

كما أشار إلى سعي النقابة للمطالبة بسرعة إصدار قانون حرية تداول المعلومات تفعيلًا للنصوص الدستورية، وكذلك إجراء تعديلات على قوانين الصحافة والإعلام الصادرة عام 2018، التي تضمنت الكثير من النصوص التي تعرقل العمل الصحفي مثل حظر التصوير في الأماكن العامة إلا بتصريح من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والنصوص التي تمنح الهيئة الوطنية للصحافة الحق في إلغاء ودمج بعض الإصدارات بالمؤسسات الصحفية القومية.

وأوضح سكرتير عام النقابة أن نقابة الصحفيين خاضت معارك عديدة منذ تأسيسها في 31 مارس 1941 في سبيل حرية الصحافة والصحفيين. وقال إن الطريق إلى الحرية لم يكن ممهدًا بالورود، بل كان مليئًا بالأشواك والتضحيات، وعلى مر العصور قدمت الصحافة العديد من الشهداء الذين سالت دماؤهم الزكية دفاعًا عن أرض الوطن.

ولفت إلى أن للصحفيين المصريين دور مهم في حرب أكتوبر المجيدة وقبلها حرب الاستنزاف.

مقالات مشابهة

  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • بالفيديو.. الجاسوس شايف الهمداني يكشف بالتفصيل الدور المخابراتي للملحقية الثقافية والإعلامية في السفارة الأمريكية بصنعاء وعلاقتها بالـ(CIA)
  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • حكم استئذان المرأة زوجها في قضاء ما أفطرته من رمضان؟.. «الإفتاء» تٌوضح
  • «ميادة» تطالب بـ200 ألف جنيه نفقة شهريا: «قالي إنتي مش مسؤولة مني»
  • جمال عبدالرحيم: الصحافة الورقية في مأزق خطير
  • المعارضة التركية: لا نريد أن يبقى اللاجئون في البلاد وسنأخذ زمام المبادرة لحل المشكلة السورية
  • حتى لا ننسى.. عبد الرحيم علي أول من حذر من خطر استمرار جماعة الإخوان الإرهابية