الثورة نت../

دُشنت بمحافظة إب اليوم، المرحلة الثانية من دورات التعبئة في المكاتب والجهات والمؤسسات الرسمية.

وفي لقاء موسع أوضح مسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب، أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهود في التحشيد والدفع والاهتمام بتدريب وتأهيل كوادر العمل الرسمي ليكونوا على أتم الإستعداد والجهوزية لأي مواجهة ضد أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

وأشاد بالجهود التي بُذلت في المرحلة الأولى وتكللت بالنجاح ولاقت تفاعلاً .. مؤكداً أن موقف القيادة والشعب اليمني تجاه الأشقاء في غزة، يأتي انطلاقاً من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية الملقاة على عاتق اليمنيين، ما يتطلب التفاعل مع جهود التعبئة ورفد معسكرات التدريب بالمقاتلين في المرحلة الثانية.

فيما ثمن وكيل المحافظة – منسق التعبئة في الجانب الرسمي علي النوعة، تفاعل قيادات وكوادر المكاتب والجهات الرسمية مع المرحلة الأولى من دورات التعبئة.

وشدد على ضرورة استكمال المرحلة الأولى للجهات والمكاتب التي لم تستكمل فيها الدورات في مرحلتها الأولى .. داعياً المكاتب والجهات إلى التفاعل في المرحلة الثانية التي ستتم وفق خطة تنفيذية مزّمنة.

حضر التدشين رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ونائب مسؤول التعبئة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ومدراء المكاتب التنفيذية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المرحلة الثانیة

إقرأ أيضاً:

حماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط رفض إسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من القدس المحتلة، إن الحديث الآن بأن هناك مقترح أمريكي معدل على المقترح الاسرائيلي الذي كُشف عنه النقاب من قبل بايدن قبل شهر، مشيرةً إلى أنه في اليوم السادس عشر من المرحلة الأولى التي تستمر 42 يومًا سيتم بدء التفاوض على الفئة الثانية التي من الممكن أن يفرج عنها من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية كالرجال وفئة الجنود من داخل القطاع.

وأضافت أبو شمسية، اليوم السبت، خلال مداخلة ببرنامج "جولة المراسلين" المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه ما إن نصل إلى الاسبوع الخامس أي في نهاية المرحلة الأولى سيتم التفاوض للانتقال إلى المرحلة الثانية، مؤكدةً أن المعضلة الأساسية والخلافات التي تتحدث عنها إسرائيل وهي البندين الثامن والرابع عشر من هذا الاتفاق، حيث قالت تل أبيب إنها تنظر بإيجابية إلى حركة حماس خاصة وأن الحركة لم تتزمت في موقفها الذي كانت تصر عليه بأنه يجب الوصول أو بدء وقف إطلاق النار قبل بدء المرحلة الأولى من الهدنة الإنسانية التي تفضي بالافراج عن النساء والأطفال والجرحى وكبار السن.

وأوضحت أن حركة حماس تشير إلى أنه يمكن في المرحلة الأولى ومن ثم يجب أن تحصل على خطاب أو نص مكتوب لضمان الوصول إلى وقف مستدام لإطلاق النار وضمان انسحاب قوات الاحتلال من غزة، مؤكدةً أن هذه هي المعضلة الأساسية لدى الاسرائيليين ولدى المستوى السياسي.

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • التعبئة التربوية في حزب الله هنّأت الطلاب على إنجاز الإمتحانات الرسمية
  • مسئول: محادثات "الرهائن" تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • مصدر: محادثات الرهائن في غزة تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • حماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط رفض إسرائيلي
  • مسؤول أمريكي يتحدث عن تطور متعلق باتفاق وقف إطلاق النار
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • بالأرقام.. أعداد المشمولين بالضمان الصحي بمرحلتيه الأولى والثانية
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة