لبنان ٢٤:
2024-10-03@06:51:55 GMT

تحذيرٌ فرنسي داخل لبنان: إنها الفرصة الأخيرة!

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

تحذيرٌ فرنسي داخل لبنان: إنها الفرصة الأخيرة!

علّق مصدر نيابيّ على أثيرَ من تسريبات بشأن تحذير المبعوث الفرنسي إلى لبنان جان إيف لودريان بأنّ "لبنان السياسي قد ينتهي ويبقى لبنان الجغرافي" في حال عدم انتخابِ رئيسٍ جديد للجمهورية. المصدر المتابع لحراك لودريان قال لـ"لبنان24" إنَّ الكلام الذي سُرّب ليس دقيقاً كما جرى نقله، موضحاً أنّ لودريان لم يتحدث بهذا المنطق فيما الرسالة التي أثيرت "مُضخّمة على الطريقة اللبنانيّة".

يلفتُ المصدر إلى أن لودريان كان واضحاً في رسالته للجميع عبر التحذير والقول إنّ "هذه الفرصة هي الأخيرة من أجل إنجاز الإستحقاق الرئاسي وعلى الأفرقاء عدم إضاعتها، وإلا ستطول الأزمة تماماً وسيتأجل الملف إلى ما بعد الإنتخابات الأميركية التي لا يعرف أحد ما هي المرحلة التي ستأتي بعدها". وختم المصدر بالقول: "الفرصة التي تُمنح للبنان مهمة جداً في ظلّ الأوضاع القائمة في المنطقة ويجب اغتنامها، وإلا سنكون خارج أي تسوية وهذا الأمر ليس من مصلحتنا أبداً".     المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 ألف عبوة تجميل مجهولة المصدر داخل مخزن بالزيتون

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المدير المسئول عن مخزن بالقاهرة لإعادة تدوير وتصنيع مستحضرات التجميل المقلدة والغير صالحة للإستخدام.

 

فقد أكدت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى قيام (المدير المسئول عن مخزن لتجارة مستحضرات للتجميل "دون ترخيص"  كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة) بحيازة كميات من مستحضرات التجميل غير صالحة للإستخدام لإنتهاء صلاحيتها وإعادة تدويرها داخل عبوات جديدة مدون عليها تاريخ صلاحية سارى وكذا قيامه بإنتاج وتعبئة مستحضرات تحمل بيانات تجارية مقلدة، مدخلًا بذلك الغش والتدليس على جمهور المواطنين بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة للقانون.
 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المخزن المشار إليه وأمكن ضبط المدير المسئول وعُثر بداخل المخزن على (15436 عبوة مستحضرات تجميل مختلفة الأنواع غير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية – 309448 عبوة معاد تدويرها تحمل بيانات علامة تجارية مقلدة –
550 عبوة مستلزمات إنتاج دون بيانات "مجهولة المصدر" – كمية من العبوات الفارغة – مستلزمات تعبئة – خط إنتاج)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الفرصة الأخيرة للتقديم على شقق الإسكان في مدينة 6 أكتوبر.. باق ساعات
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • زاناردي.. «الفرصة الأخيرة» مع دبا الحصن!
  • بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل.. تحرك عسكري فرنسي في الشرق الأوسط
  • تدخل عسكري فرنسي في لبنان
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • اقتراح الفرصة الأخيرة لتجنب الحرب
  • آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر.. الفرصة الأخيرة
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات وشحومات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية
  • ضبط 15 ألف عبوة تجميل مجهولة المصدر داخل مخزن بالزيتون