صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد جورجيا ميلوني تقاضي مغني الروك الذي وصفها بـ العنصرية و الفاشية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اتخذت رئيسة الوزراء الإيطالية، جيورجيا ميلوني، إجراءات قانونية ضد بريان مولكو من فرقة بلاسيبو البريطانية، بعد أن أهانها المغني خلال حفل .، والان مشاهدة التفاصيل.

جورجيا ميلوني تقاضي مغني الروك الذي وصفها.

..

اتخذت رئيسة الوزراء الإيطالية، جيورجيا ميلوني، إجراءات قانونية ضد بريان مولكو من فرقة بلاسيبو البريطانية، بعد أن أهانها المغني خلال حفل موسيقي بالقرب من تورين الشهر الماضي.

أثناء أدائه في مهرجان سونيك بارك الموسيقي في 11 يوليو، انطلق مولكو في صخب ضد ميلوني، زعيمة الجناح اليميني الإيطالي. صرخ مولكو باللغة الإيطالية من على المسرح أمام جمهور وصل إلى 5000 شخص، ووصف ميلوني بأنها "عنصرية" و"فاشية"، وأدى هذا إلى إبلاغ السلطات المحلية عنه للمدعين العامين.

في أعقاب الحادث، فتح المدعون العامون في تورين تحقيقًا رسميًا مع مولكو بتهمة "ازدراء المؤسسات".

أفادت وسائل الإعلام الإيطالية يوم الأربعاء أن محامي ميلوني اتخذوا الآن إجراءات قانونية ضد المغنية، ورفعوا دعوى قضائية بتهمة التشهير.

هذه ليست المرة الأولى التي ترفع فيها ميلوني دعوى تشهير. في العام الماضي، رفعت دعوة ضد صحفيين من صحيفة دوماني الإيطالية إلى المحكمة بسبب استخدام مصطلح معين في مقال عنها.

212.235.15.129



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جورجيا ميلوني تقاضي مغني الروك الذي وصفها بـ"العنصرية" و"الفاشية" وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية

الثورة نت|

ناقش وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان اليوم مع المدير العام لمنظمة انترسوس الإيطالية كونستانتيونس وسكوخوريتس، الذي يزور اليمن حالياً المشاريع التي تنفذها المنظمة في المجال الصحي.

وفي اللقاء أكد الوزير شيبان، أهمية التنسيق مع وزارة الصحة والبيئة للتخطيط للمشاريع الإنسانية بما يتناسب مع احتياجات الوزارة وأولويات حكومة التغيير والبناء .. مثمناً الدعم الذي تقدّمه المنظمة للقطاع الصحي.

وأعرب عن الأمل في زيادة التمويلات، خاصة في ظل استمرار العدوان الأمريكي، البريطاني والصهيوني على البلاد وآخرها استهداف منشآت مدنية بمحافظة الحديدة يوم أمس .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للمنظمة، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإنساني.

من جانبه نوه المدير العام لمنظمة انترسوس الإيطالية، بالتسهيلات التي تقدمها وزارة الصحة والبيئة بما يمكنها من استمرار أنشطتها ومشاريعها.

حضر اللقاء مدير التعاون الدولي بوزارة الصحة والبيئة مرتضى المرتضى.

مقالات مشابهة

  • تعليقًا على قصف إيران أهدافا إسرائيلية.. حماس: رسالة قوية للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية
  • توجيه حكومي بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين في ميناء الوديعة
  • في مواجهة العنصرية والاحتلال.. أبو تريكة يشعل مواقع التواصل بتصريحات نارية (شاهد)
  • عيادة قانونية مجانية بقطر لخدمة صغار المستثمرين والتجار
  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو
  • حريق ضخم في مختبر كيميائي بولاية جورجيا.. إخلاء المنطقة وإغلاق الطرق
  • خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو
  • محور تعز يفرض زيادة غير قانونية على أسعار الغاز المنزلي بالقوة ويعتقل عدداً من الوكلاء ومندوبي المحطات