شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مستغانم إحباط 7 رحلات هجرة غير شرعية عن طريق البحر، تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمستغانم من إحباط  7 رحلات هجرة غير شرعية عن طريق البحر. 160; العملية مكنت من توقيف 72 شخص من .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستغانم: إحباط 7 رحلات هجرة غير شرعية عن طريق البحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستغانم: إحباط 7 رحلات هجرة غير شرعية عن طريق البحر

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمستغانم من إحباط  7 رحلات هجرة غير شرعية عن طريق البحر.   العملية مكنت من توقيف 72 شخص من بينهم 31 شخص مشتبه فيهم كمدبرين، 12شخص من جنسيات مختلفة مع حجز 9 قوارب و7 محركات. بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 122750دج.

مستغانم: إحباط 7 رحلات هجرة غير شرعية عن طريق البحر النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستغانم: إحباط 7 رحلات هجرة غير شرعية عن طريق البحر وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور، إنه خلال مشواره الإعلامي مر بمراحل دفعته لتحقيق أهداف جديدة، متابعًا: «بدأت الإعلام منذ 25 عاما، كانت معظم تجاربي صحفية، ومن يبدأ عمله الإعلامي بالصحافة، تظل هي المكون الأساسي في عمله، فمعظم الصحفيين يتوجهون للعمل بالبرامج، فتأخذهم عن الكتابة».

الصحافة الوقود الأساسي للإعلام 

أضاف «الباز» خلال حلقة اليوم من برنامج «الحياة اليوم»، أنه قاوم بشكل كبير أن يأخذه التليفزيون من الكتابة، لافتًا إلى أن الصحافة هي الوقود الأساسي للعمل في التليفزيون، وأنه بدأ العمل في التليفزيون منذ عام 2017 في قناة المحور ببرنامج «90 دقيقة»، و«آخر النهار» بقناة النهار، وكان محظوظًا لأنه بدأ البرامج من أولها، لبذله جهد كبير في لتثبيت البرامج.

جمهور محمد الباز يشاركه مشواره الإعلامي 

واصل: «الحظ كان محالفًا لي بسبب جمهوري، حتى وصولي إلى برنامج الحياة اليوم، فالبرنامج عمل فيه أشخاص مخلصين للمجال الإعلامي، وحافظوا على كيانه»، لافتًا إلى أنه بعد قناة النهار، أطلق برنامج «الشاهد» من قناة «إكسترا نيوز»، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهوده.

مقالات مشابهة

  • مستغانم.. البحث عن غريق مفقود بشاطئ الكثبان
  • الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة
  • المعارضة تجدّد تحرّكها: خريطة طريق من أربع نقاط
  • مستغانم: وفاة شخص في حادث مرور 
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • مستغانم: وفاة شخص في حادث مرور بماسرى
  • أمن المنافذ يضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم
  • ضبط 6 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة
  • مستغانم.. اصابة 6 أشخاص في حادث مرور  ببلدية ستيدية