شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصر طلاب صفر الثانوية يكشفون مفاجآت داخل لجان الامتحان، تسابق طلاب الثانوية العامة في مصر للحصول على نتائجهم فور ظهورها على موقع وزارة التعليم قبل يومين، متلهفين لمعرفة ثمرة اجتهادهم طوال العام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. طلاب "صفر الثانوية" يكشفون مفاجآت داخل لجان الامتحان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. طلاب "صفر الثانوية" يكشفون مفاجآت داخل لجان...

تسابق طلاب الثانوية العامة في مصر للحصول على نتائجهم فور ظهورها على موقع وزارة التعليم قبل يومين، متلهفين لمعرفة ثمرة اجتهادهم طوال العام الدراسي.

وبين من حصدوا درجات سرتهم وآخرين لم يوفقوا في نتيجتهم، فوجئ 3 طلاب بحصوبهم على صفر في كل الامتحانات التي أدوها، الأمر الذي أثار موجة من التفاعل في مصر، مع تأكيد الطلاب الـ 3 حضورهم وحلهم جميع الامتحانات، فما سبب تلك النتيجة؟

مشادة مع مراقب اللجنة

يؤكد الطالب من محافظة دمياط، أحمد وليد، أنه كان مجتهدًا في دراسته، ومجدًا في سعيه لدخول كلية الفنون الجميلة التي يحلم بالالتحاق بها.

لكن لسوء حظه، فإنه واجه مشكلة مع أحد المعلمين ممن يراقبون عليه في الامتحانات، مع إصرار المعلم على سحب ورقة الامتحان منه ما تطور لمشادة بينهما.

وقال الطالب في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن المراقب احتجزه داخل اللجنة، قبل أن يتمكن من الخروج بالقوة.

وفي اليوم الثاني للواقعة طلب منه محقق استدعته المدرسة، كتابة رقم تحقيق هويته، وكاتبة خطاب اعتذار، ليكمل الامتحانات بعدها.

لكن مع ظهور النتيجة تفاجأ بحصله على صفر في جميع المواد، وكتب على ورقة نتيجته ملغي.

شجار في لجنة الامتحان

من دمياط إلى محافظة الشرقية، تكررت واقعة مشابهة مع طالبين، هما، خالد محمد عبدالعال، وسامح صلاح جمعة.

وفي تصريحات لصحف مصرية، أكد الطالبان، افتعال أحد زملائهم داخل لجنة الامتحان، شجارًا معهما، رغبة منه في الحصول على معلومات منهما عن طريق الغش.

بينما رفض الطالبان تمرير المعلومات للثالث، تعدى عليهما، حسب أقوالهما، ليدخل الـ 3 في شجار داخل لجنة الامتحان.

وانتهى الأمر بتحرير محضر لهم، ووقعوا عليه، بعدما أكدت إدارة المدرسة أنه إجراء روتيني لا ضرر منه عليهم.

وأكد الطالبان عزمهما التوجّه إلى وزارة التربية والتعليم، لإجراء تظلم على نتيجتهما في محاولة للحصول على درجة الاختبارات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. طلاب "صفر الثانوية" يكشفون مفاجآت داخل لجان الامتحان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء لمدارس المتفوقين

أدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم الأربعاء، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء) بإجمالى عدد (1645) طالب وطالبة. 

كما أدى طلاب الثانوية العامة 2024 في مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة الجغرافيا (ورقة ثانية) بإجمالي عدد (255) طالبا وطالبة.

وحرص عبد الرؤوف عبد الرحمن المشرف على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا السبت

وجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة سيؤدون يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024 الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء، ويؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة الجغرافيا. 
 

كما يؤدى طلاب المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ويؤدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. مواصفات امتحان الكيمياء غدا
  • الثانوية العامة 2024.. مواصفات امتحان الجغرافيا غدا
  • غدا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء الجغرافيا
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا غدًا
  • بعد غد| طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا
  • بدء امتحانات مادة التوحيد لطلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
  • توزيع درجات امتحان الجغرافيا في الثانوية العامة 2024.. اعرف شكل الأسئلة
  • تقرير امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء لمدارس المتفوقين
  • بالأسماء.. أوائل طلاب الدبلومات الفنية للصم وضعاف السمع بالقاهرة
  • انطلاق امتحان التفاضل والتكامل للثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية