توافقت مكونات تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية «تقدم» في اجتماع للهيئة القيادية، اليوم الأربعاء، على اختيار الدكتور عبد الله حمدوك رئيساً للهئية. أديس أبابا ــ التغيير وناقش المؤتمر التأسيسي للتحالف المنعقد في العاصمة العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، قضايا الحرب وما ترتب عليها من أوضاع إنسانية حرجة، وفي اليوم الثالث للمؤتمر التأسيسي نُوقشت الرؤية السياسية والنظام الأساسي والهيكل التنظيمي لانتخاب أعضاء الهيئة القيادية الذين بدورهم ينتخبون رئيسها والمجلس التنفيذي.

وقالت مصادر متطابقة بتقدم لـ «التغيير» إن مكونات التنسيقية خلال اجتماع الهيئة لإجازة الهيكل التنظيمي توافقت على اختيار د. عبد الله حمدوك رئيسا للتنسيقية ومن المنتظر الإعلان عن الخطوة رسمياً غداً الخميس. و من المقرر أن تختار الجلسة الصباحية للمؤتمر التأسيسي غداً الخميس أعضاء الهيئة القيادية  والتي بدورها في اول انعقاد لها ستختار الرئيس ونوابه و المقرر و الأمين العام. وأكدت ذات المصادر، أن عدد أعضاء الهيئة القيادية تم ترفيعه إلى 160 شخصا بإضافة 20 عضو جديداً. وأوضحت أن قيادة الهيئة ستكون مكونة من 24 عضوا إضافة إلى المقرر ليصبح العدد 25. وأنطلق الإثنين الماضي المؤتمر التأسيسي لتنسيقية تقدم في الفترة من 27 مايو وحتى 30 يونيو بمشاركة أكثر من 600 شخص، ويناقش قضايا الحرب، و إجازة الرؤية السياسية والنظام الأساسي والهيكل التنظيمي للهيئة و انتخاب أعضاء الهيئة القيادية الذين بدورهم ينتخبون رئيسهم والمجلس التنفيذي. الوسوماجتماع الهيئة التحالف المؤتمر التأسيسي حمدوك

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: اجتماع الهيئة التحالف المؤتمر التأسيسي حمدوك

إقرأ أيضاً:

أكاديمية التنظيمات الرقمية تعقد برنامجًا تدريبيًّا عن استكشاف المشهد التنظيمي

المناطق_واس

عقدت أكاديمية التنظيمات الرقمية التابعة لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية برنامجا تدريبيا عن استكشاف المشهد التنظيمي “Navigating the regulatory landscape”، بهدف تعزيز الوعي بالمشهد التنظيمي وآلياته، والتعريف بالتنظيم الرقمي وكيفية تطبيقه في الأسواق الرقمية.

 

أخبار قد تهمك رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية 27 يونيو 2024 - 4:40 مساءً الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق 27 يونيو 2024 - 4:38 مساءً

 

وانعقد البرنامج التدريبي بتقديم خبراء دوليين وبمشاركة مختصين من 15 جهة مستفيدة من منظومة الاتصالات ولجنة التنظيمات الوطنية ومقدمي خدمات الاتصالات والتقنية بالمملكة.

 

 

واستعرض البرنامج خلال فترة إقامته الممتدة على أربعة أيام، العديد من المحاور التي قادت المشاركين إلى التعرف على التنظيمات الرقمية في قطاعي الاتصالات والتقنية، كما وفّر للمتدربين فرصة معرفية للتعمق بمبادئ ونماذج التنظيم، والتعامل مع التحديات التنظيمية المعاصرة.

 

 

ويمثل البرنامج إحدى مبادرات الأكاديمية التي تسعى من خلالها لرفع كفاءة الكوادر الوطنية وتنمية قدرات القادة في مجال التنظيمات الرقمية، وذلك من خلال التوعية بكيفية استجابة الجهات التنظيمية للتحديات التي تواجهها وكيفية مواءمتها، وكذلك الوعي بالأدوار المختلفة للجنة التنظيمات الوطنية وعمل الهيئات التنظيمية وطرق تغيير استجابتها للتقنيات الناشئة و الجديدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 4:44 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:37 مساءًثلث البالغين في العالم يعانون من الخمول البدني أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:33 مساءًموراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:30 مساءًالمملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:26 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي27 يونيو 2024 - 4:37 مساءًثلث البالغين في العالم يعانون من الخمول البدني27 يونيو 2024 - 4:33 مساءًموراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون27 يونيو 2024 - 4:30 مساءًالمملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي27 يونيو 2024 - 4:26 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ???? حمدوك العميل المفضوح!
  • تعيين دانييل نيسبيت رئيسًا لقسم الأداء في نادي الأهلي
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر
  • سرية الهادية أمام المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات: المرأة العمانية تبوأت أعلى المناصب في مختلف المواقع القيادية
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تحدد معيار اختيار المنشآت المستهدفة لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية
  • تحديد معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة الـ13 لتطبيق مرحلة "الربط والتكامل" من الفوترة الإلكترونية
  • أكاديمية التنظيمات الرقمية تعقد برنامجًا تدريبيًّا عن استكشاف المشهد التنظيمي
  • افتتاح فرع التوثيق وعيادة التأمين بـ مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية