لم تدر السيدة الثلاثينية العمر أن علاقتها غير الشرعية، بعشيقها، ستكشف عن طريق الصدفة، ليشاهدها رفيق دربها في أحضان عشيقها، على سرير غرفة نومه، قبل أن يلقنهما علقة ساخنة، بعصا خشبية.

إخطارًا تلقاه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، بتعدي سائق بالضرب بعصا خشبية على زوجته وحلاق، داخل مسكنه نطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة، تبين أن السائق تلقى اتصالًا هاتفيًا من ابنته، لتخبره بوجود رجل غريب رفقة والدتها داخل شقتهما.

حالة من الغضب والصدمة انتابت الزوج، ليسرع إلى المنزل وبالدلوف إلى الداخل، تفاجأ بزوجته في أحضان عشيقها الحلاق على سرير غرفة نومه، ليحضر عصا خشبية وتعدى عليهما بالضرب محدثًا إصابة زوجته بكدمات بالعين والذراع الأيمن، كما أصابه بجروح قطعية بالوجه والرأس.

وبمناقشة الزوجة الثلاثينية العمر، قررت بوجود علاقة غير شرعية بعشيقها الحلاق قبل فترة زمنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًأوهم ضحاياه بالعمل في كبرى الشركات.. «الأموال العامة» تداهم كيان تعليمي وهمي

خد الكورس واشتغل في كبرى الشركات.. الأمن يداهم كيانين تعليميين وهميين في الإسكندرية

جثة طائرة من الثامن وسيارة مهُشمة.. كيف تخلصت طالبة المرج من حياتها؟ والسر في شقيقها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة خسائره في غزة.. ويكشف عن «مشكلة كبرى»

قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، إن هناك نحو 761 قتيلًا في صفوف الجيش من الجنود والضباط، وأكثر من 4 آلاف مصاب، في اعتراف إسرائيلي جديد بحصيلة القتلى والجرحى داخل صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الخارجية والدفاع بدولة الاحتلال الإسرائيلي، وأعلن خلالها يوآف جالانت عن مشكلة كبرى داخل الجيش الإسرائيلي، تتعلق بعدد الجنود، قائلًا: «نحن بحاجة إلى جنود».

جالانت: لا يمكن أن نعفي أي سكان من الخدمة العسكرية

علق «جالانت» أيضًا على مشكلة تجنيد الحريديم، وهما الطائفة الدينية المتشددة داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي، قائلا إن الفترة الماضية فقدنا لواء كامل، ولا يمكن أن نعفي أي شرائح سكانية كاملة من الخدمة العسكرية.

«هآرتس» تكذب جيش الاحتلال الإسرائيلي

يذكر أن إعلان وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي القتلى والجرحى، إعلان رسمي من حكومة الاحتلال الإسرائيلي فقط، لكن صحيفة «هآرتس» العبرية، نشرت تحقيقًا استند خلاله على تقارير من المستشفيات في إسرائيل، قالت إن عدد الجرحى تخطى حاجز الـ10 آلاف جندي وضابط، وذلك في وقت سابق من شهر مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • القبض على شاب قتل عاملا أثناء معاتبته له لمعاكسة زوجته بدار السلام
  • شهيد الشهامة في دار السلام.. دافع عن زوجته من التحرش فسقط قتيلا
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • الثانوية العامة 2024.. انهيار طالبة بالأقصر في أحضان والدتها.. فيديو وصور
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة خسائره في غزة.. ويكشف عن «مشكلة كبرى»
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين