شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قبل مواجهة النصر مرتضي منصور يعلن رحيله عن رئاسة الزمالك، أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رحيله بشكل رسمي عن إدارة النادي، بسبب المشاكل الكثيرة بالفريق الأبيض.ومن المقرر، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل مواجهة النصر .

. مرتضي منصور يعلن رحيله عن رئاسة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل مواجهة النصر.. مرتضي منصور يعلن رحيله عن رئاسة...

أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رحيله بشكل رسمي عن إدارة النادي، بسبب المشاكل الكثيرة بالفريق الأبيض.

ومن المقرر، يلتقي فريق الزمالك المصري بنظيره النصر، في تمام السادسة مساء غد الخميس، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

مدرب الزمالك يتوعد النصر رغم الإمكانيات الكبيرة للعالمي

سيد نيمار: تعرضنا للظلم.. النصر قوي ولكننا بين الأفضل في إفريقيا

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الدولي ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مرتضي منصور يعلن رحيله عن رئاسة الزمالك

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه بموقع مقاطع الفيديوهات الشهير "يوتيوب": "أنا خارج الزمالك الآن، خارج المشهد ومشجع درجة ثالثة فقط".

وتابع: "الزمالك مديون بـ 140 مليون جنيه لاتحاد الكرة بالإضافة إلى غرامة سبورتنج لشبونة التي تمنعنا من القيد. حاولت مع اتحاد الكرة وتصرفت في 30 مليون جنيه لقيد القائمة الأولى".

وأكمل: "سليمان وهدان كان من المفترض أن يتولى منصب الرئيس لكنه رحل لذا الانتخابات ستكون على مقعد الرئيس ونائب الرئيس واثنين من أعضاء مجلس الإدارة".

يذكر أن، النصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متفوقا على الشباب بفارق الأهداف، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل فريق الاتحاد المنستيري الترتيب بدون نقاط. 

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

66.249.65.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل مواجهة النصر.. مرتضي منصور يعلن رحيله عن رئاسة الزمالك وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل مواجهة النصر سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

السوداني يعلن دعمه لانتخابات الإقليم

آخر تحديث: 27 يونيو 2024 - 9:52 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- أشادَ رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء أمس الأربعاء، بقرار إجراء انتخابات في اقليم كردستان بموعد 20 تشرين الأول من هذا العام، فيما رحب بقرار رئاسة الإقليم تحديد موعد لإجرائها في شهر تشرين الأول المقبل.وقال الناطق باسم الحكومة، باسم العوادي، في بيان ، إن “الحكومة تبدي كامل استعدادها لدعم متطلبات نجاح هذه العملية الانتخابية، وبذل كل ما يعزز مشاركة أبناء شعبنا الكردي وباقي الأطياف المتآخية في الإقليم؛ من أجل أن تكون نتائج العملية الانتخابية المعبّر الحقيقي عن إرادة شعبنا في إقليم كردستان العراق، وتمثل اختياراته الحرّة الديمقراطية، ومن أجل المضيّ بتعزيز الاستقرار والتنمية وتحقيق تطلعات المواطنين في اختيار ممثليهم في السلطة التشريعية للإقليم“.وأضاف إن “رئيس الوزراء يجدد تأكيده على دعم إجراء انتخابات برلمان إقليم كردستان العراق، ويرحب بقرار رئاسة الإقليم تحديد موعد لإجرائها في شهر تشرين الأول المقبل“.وتابع، أن “الحكومة تؤكد دعمها جهود تنشيط الحوار الوطني بين جميع القوى الوطنية السياسية في الإقليم، وكل التيارات الساعية إلى العمل الوطني المشترك تحت مظلة القانون والدستور والهويّة الوطنية لعراقنا الواحد، وعبر المشاركة الإيجابية في البناء الديمقراطي، وتعزيز السِّلم الأهلي والمجتمعي، في إقليم كردستان العراق، وباقي أنحاء وطننا العزيز“.وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلنت رئاسة إقليم كردستان، تحديد يوم 20 تشرين الأول 2024 موعداً لإجراء الانتخابات البرلمانية في الإقليم.

مقالات مشابهة

  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • الزمالك يعلن إصابة لاعبه قبل مواجهة سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. أول تعليق من محمود علاء بعد إعلان رحيله عن الزمالك
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • القاضية الأبرز.. لقطات حاسمة في مسيرة محمود علاء مع الزمالك بعد رحيله
  • السوداني يعلن دعمه لانتخابات الإقليم