تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن فيتشينزو إيتاليانو، المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة أولمبياكوس اليوناني، في المباراة التي تجمع بينهما في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

يحتضن ملعب آية صوفيا، معقل نادي أيك أثينا اليوناني، مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، التي تقام في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة بين فيورنتينا ضد أولمبياكوس.

ويدخل الفيولا اللقاء بتشكيل هجومي، إذ يقود خط الهجوم، أندريا بيلوتي، والإيفواري كريستيان كوامي، والأرجنتني نيكولاس جونزاليس.

ويبحث فيورنتينا عن تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي 2024، بعدما فشل في حصده في النسخة الماضية أمام وست هام يونايتد الإنجليزي.

وتأهل فيورنتينا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما تغلب على كلوب بروج البلجيكي في نصف النهائي.

تشكيل فيورنتينا لمواجهة أولمبياكوس

حراسة المرمى: تيراكيانو 

خط الدفاع: دودو - ميلينكوفيتش - مارتينيز - بيراجي 

خط الوسط: آرثور ميلو - ماندراجورا - بونافينتورا

وفي الهجوم: نيكولاس جونزاليس - أندريا بيلوتي - كريستيان كواني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيورنتينا نهائي دوري المؤتمر الأوروبي أولمبياكوس تشكيل فيورنتينا دوری المؤتمر الأوروبی

إقرأ أيضاً:

د. كريم رأفت: مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وجذب الاستثمارات

 


قال خبير التسويق الدكتور كريم رأفت إن انطلاق مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي،  يؤكد أن مصر وجهة استثمارية واعدة، لافتا إلى أن انعقاد هذا المؤتمر يُمثّل شهادة ثقة قوية في الاقتصاد المصري.

وأضاف أن المؤتمر يعكس المكانة المميزة التي تتمتع بها مصر كوجهة استثمارية واعدة، وذلك بفضل ما شهدته من إصلاحات اقتصادية وهيكلية شاملة، وما تتمتع به من موقع استراتيجي متميز كبوابة رئيسية لأوروبا والعالم، ومركز إقليمي للتجارة والاستثمار في إفريقيا ومنطقة الخليج.

وأوضح كريم رأفت إلى أن الاستثمارات التي يتم ضخها في مصر، سواء من خلال هذا المؤتمر أو غيره، لا تعود بالنفع على مصر فقط، بل على الدول العربية كافة، وذلك بفضل الروابط الاقتصادية المتينة والمعاهدات التي تربط مصر بالعديد من الدول العربية، واتفاقيات التكامل العربية التي تُتيح تدفق السلع والخدمات بين هذه الدول دون قيود.

ولفت رافت إلى أن انعقاد هذا المؤتمر في هذا التوقيت بالذات، يُؤكّد على أن مصر بلد آمن ومستقر، على الرغم من التحديات والأزمات التي تواجهها المنطقة والعالم.

وأشار  الدكتور كريم رأفت إلى أن المؤتمر يُتيح فرصة ذهبية لعرض مشروعات الطاقة المتجددة التي توليها مصر اهتمامًا كبيرًا، خاصة في ظل ارتفاع أسعار الوقود التقليدي، وسعي العالم كله نحو مصادر طاقة نظيفة ومستدامة.

وأكّد على أن المؤتمر يُمثّل فرصة مثالية لجذب استثمارات أوروبية ضخمة إلى مصر، والاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الأوروبية المتقدمة في مختلف المجالات، بما يُساهم في تعزيز الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وشدد الدكتور كريم رأفت على أن مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي يعدّ حدثًا مهما ذات أبعاد إيجابية واسعة، ويُمثل خطوة مهمة على طريق تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتحقيق التنمية المستدامة في مصر والمنطقة العربية.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تتقدم على الدنمارك وتضع قدمًا في ربع نهائي اليورو
  • د. كريم رأفت: مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وجذب الاستثمارات
  • عضو «اقتصادية الشيوخ»: المؤتمر الاستثماري الأوروبي يزيد فرص التنمية في مصر
  • الشعراوي يقود إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • صور.. السيسي يفتتح المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي ويلتقي رئيسة المفوضية
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • خبير: الاتحاد الأوروبي يثق في قدرة الاقتصاد المصري على الصمود أمام التحديات
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • تشكيل هجومي لبيراميدز أمام سموحة في الدوري
  • دجوكوفيتش يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون