بوابة الوفد:
2024-06-27@08:34:31 GMT

5 آلاف عارض على هومزمارت و400 ألف منتج

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

أعلنت هومزمارت- المنصة المتخصصة في سوق الأثاث عبر الإنترنت في مصر والسعودية- عن زيادة عدد العارضين إلى أكثر من 5 آلاف عارض، ما بين شركات كبرى ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، يعرضون أكثر من 400 ألف منتج من قطع الأثاث (غرف النوم، السراير، الكراسي، الكنب)، ووحدات التخزين، والديكورات المنزلية، والأثاث المكتبي، والإضاءة، والأقمشة والمفروشات، والأجهزة المنزلية، والأدوات الرياضية، والإلكترونيات.


يأتي ذلك في إطار استراتيجية منصة هومزمارت لتنويع باقة المنتجات المعروضة على المنصة لتوفر كل احتياجات المنزل العصري؛ بهدف تقديم تجربة تسوق منزلي مختلفة للعملاء عبر توفير باقة متنوعة من التصميمات التي تناسب كل احتياجات العملاء من الأثاث إلى الأدوات المنزلية.
قال محمود إبراهيم، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة هومزمارت: "استطاعت منصتنا أن تحقق نقلة نوعية في مجال بيع الأثاث ومستلزمات المنزل سواء عبر الإنترنت، أو من خلال معارضها، حيث تمتلك الشركة 5 معارض في مصر، في الشيخ زايد والتجمع والإسكندرية والمنصورة، وقريبًا سيتم افتتاح معرض بالساحل الشمالي، وذلك لنكون بجانب عملاءنا في كل مكان.
وأضاف إبراهيم: "تمكنت هومزمارت خلال فترة قصيرة من اكتساب ثقة ملايين العملاء، وذلك بسبب تنوع المنتجات الموجودة على المنصة وجودتها العالية، ونفخر بدعم التصنيع المحلي سواء في مصر أو في المملكة السعودية، ومساعدة العارضين المحليين في توصيل منتجاتهم إلى القاعدة العريضة من عملائنا."
وقد استطاعت منصة هومزمارت تحقيق المعادلة الصعبة، وتمكنت من تحقيق الربحية والنمو معًا، كما استطاعت المنصة أن تحقق نجاحًا مستدامًا في سوق تنافسي، لشراء مختلف المنتجات المنزلية، في ضوء ما تقدمه من منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية تلبي احتياجات وتطلعات العملاء، وتقديم تجربة شراء سهلة مع مرونة في توفير وسائل الدفع، وسرعة الاستجابة لاحتياجات السوق.
إلى جانب عملها في السوق المصرية، توسعت هومزمارت في المملكة العربية السعودية، مما يمثل خطوة استراتيجية هامة في رحلتها نحو تعزيز وجودها في السوق الإقليمي، مع هذا التوسع، تواصل هومزمارت تقديم تجربة تسوق فريدة وشاملة للعملاء، مع التركيز على النمو والربحية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: غداً إطلاق منصة الغدير لخدمة ذوي الإعاقة بشكل رسمي

بغداد اليوم -  

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد أحمد الأسدي أن غداً الأربعاء سيكون موعداً لإطلاق منصة الغدير لخدمة شريحة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.

وناقش السيد الوزير خلال لقائه مجموعة من مهندسي الوزارة ودائرة اتصالات هيئة الحشد الشعبي كيفية عمل المنصة الإلكترونية على موقع (غوغل) واستثمارها لتقديم خدمات للأشخاص ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن المنصة حالياً أصبحت جاهزة ومخصصة في مجالات عديدة، ومنها:

* الوصول إلى ذوي الإعاقة في النواحي البعيدة عن مركز الدوائر والاتصال بهم عن طريق المنصة لتوصيل الامتيازات والحقوق التي يكفلها لهم قانون ذوي الإعاقة.

* إقامة الدورات التأهيلية لأسر ذوي الإعاقة بشأن كيفية الوقاية وتشخيص الإعاقة.

* تقديم دورات للغة الإشارة للمهتمين بذوي الإعاقة السمعية في جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية لتسهيل إجراءات ومعاملات الإعاقة السمعية في جميع مؤسسات الدولة وفي جميع المحافظات.

* ترجمة المناهج التربوية للأشخاص الصم بالتعاون مع التلفزيون التربوي لجميع المراحل الدراسية المنتهية وغير المنتهية.

* إقامة الدورات التدريبية للملاكات في دوائر الوزارة بالمحافظات وفي جميع التخصصات بما يوفر جهداً ووقتاً وموارد مالية للدوائر.

* إقامة دورات للمعاهد الأهلية والحكومية في بغداد والمحافظات وفي جميع فئات وأنواع الإعاقة.



مقالات مشابهة

  • منتج تنظيف منزلي شائع يطلق تريليونات من الألياف البلاستيكية الدقيقة
  • “الغذاء والدواء”: ضبط وإتلاف 277 منتجًا فاسدًا و187 منشأة مخالفة خلال مايو 2024
  • «إكس» تتيح البثّ المباشر بمقابل مادي قريباً
  • أسعار طقم الصيني في محلات الأجهزة المنزلية.. يبدأ من 4947 جنيها
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج علوم تصميم الأثاث جامعة حلوان
  • وزير العمل: غداً إطلاق منصة الغدير لخدمة ذوي الإعاقة بشكل رسمي
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج علوم تصميم الأثاث بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان
  • للعاملين في القطاع العام... إطلاق منصة حقوقية إلكترونية مجانية
  • افتتاح مسجد التسنيم في ضاحية السيوح
  • مليون و400 ألف مادة غذائية محفوظة من الهدر خلال موسم الحج