شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انتقالي المسيمير يُحيي مئوية الفقيد المناضل مسيب الحوشبي، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 23 17 56 المسيمير الامناء خاص أحيت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتقالي المسيمير يُحيي مئوية الفقيد المناضل مسيب الحوشبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتقالي المسيمير يُحيي مئوية الفقيد المناضل مسيب...

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:23:17:56 (المسيمير/الامناء/خاص:)

أحيت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، مئوية الفقيد المناضل مسيب سالم الحوشبي، عضو القيادة المحلية لانتقالي المديرية، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

ووقف الحاضرون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد وأرواح شهداء الجنوب من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، الذين ارتقوا شهداء في صد هجوم للعناصر الإرهابية في وادي عُومران، أمس الثلاثاء، في مديرية مودية بمحافظة أبين.

وتطرق عبدالفتاح الحوشبي، رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير، في كلمته إلى مناقب الفقيد وأدواره النضالية التي جسدها خلال مشوار حياته النضالي، موضحا أن الفقيد الأكتوبري من الرعيل الأول الذين ساهموا في انطلاقة شرارة الثورة الجنوبية ومسيرة الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني، ويعد نموذجا حيّا للإنسان الجنوبي المتميز بأفعاله ومواقفه الوطنية. 

وألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة، والتي تطرقت بمجملها إلى أدوار الفقيد ومآثره النضالية، ودعت إلى رص الصفوف والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته، مؤكدة أن الجنوب يمر بمفترق طرق ويواجه العديد من المؤامرات.

وعبرت اللجنة التحضيرية للفعالية وأسرة الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لكل من سعى وساهم في إنجاح فعالية مئوية الفقيد الحوشبي.

وشهد ختام الحفل توزيع بروشور تتحدث عن سيرة الفقيد العطرة، وأدواره البطولية والنضالية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتقالي المسيمير يُحيي مئوية الفقيد المناضل مسيب الحوشبي وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده

سبتمبر 17, 2024آخر تحديث: سبتمبر 17, 2024

المستقلة/- ذكرت وكالة يونهاب للأنباء في 13 سبتمبر نقلاً عن مسؤول عسكري لم تسمه أن الجيش الكوري الجنوبي أزال مؤخراً نحو 1300 كاميرا مراقبة صينية الصنع مثبتة في قواعده، خوفاً من المخاطر الأمنية المحتملة.

وقالت يونهاب إن الكاميرات صُممت لتُتصل بخادم محدد في الصين، لكن لم يتم تسريب أي بيانات فعلية.

وأضاف التقرير أن هذه الكاميرات تم توريدها من قبل شركة كورية جنوبية، وتم تحديد أصلها الصيني أثناء عمليات تفتيش المعدات في وقت سابق من عام 2024، نقلاً عن المسؤول.

وأضاف التقرير إن الكاميرات لم تُستخدم في عمليات الحراسة مثل تلك التي تتم على طول المنطقة منزوعة السلاح المحصنة بشدة بين الكوريتين، ولكن لمراقبة مجموعات التدريب والأسوار المحيطة بالقواعد.

وقالت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية في 13 سبتمبر إنها في صدد جمع الكاميرات الأجنبية الصنع واستبدالها بأخرى. ورفضت الوزارة تأكيد مكان تصنيع الكاميرات.

في عام 2023، قال وزير الخارجية الأسترالي إن وزارتي الدفاع والخارجية تعملان على إزالة كاميرات المراقبة التي تصنعها شركات تديرها الصين من منشآتها بعد تقارير تفيد بأن هذه التكنولوجيا تشكل خطرا أمنيا.

مقالات مشابهة

  • 42 مئوية.. المدينة المنورة تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • صدمة كبرى ...صحفي جنوبي يوجه نقدا حادا للانتقالي الجنوبي بعد طلب دعم من اسرائيل
  • اشتباكات عنيفة تهز جبهة القرين المسيمير وتكبد الحوثيين خسائر فادحة
  • إحباط هجوم حوثي في جبهة القرين شمال المسيمير
  • ما قدمه “سافنا” وما قدمه “حريكة” ضد آل دقلو فاق ما قدمه الفقيد “البيشي”
  • الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده
  • حدث أمنيّ كبير في الضاحية الجنوبيّة والبقاع... إليكم ما فجّره العدوّ الإسرائيليّ (صور)
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة خلال الأيام المقبلة بقيم 5 درجات مئوية
  • انفجار غضب انتقالي! العولقي يكشف عن هيمنة محافظة معينة على كلية زايد بالامارات
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء.. العظمى في القاهرة 33 مئوية