صحافة العرب:
2024-07-03@15:22:32 GMT

- الشباب يقترب من ضم جناح فولهام الانجليزي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- الشباب يقترب من ضم جناح فولهام الانجليزي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشباب يقترب من ضم جناح فولهام الانجليزي، يقترب نادي الشباب من ضم اللاعب البرازيلي ويليان ، صاحب ال34 عامًا ، لاعب وسط فولهام الانجليزي. وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباب يقترب من ضم جناح فولهام الانجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباب يقترب من ضم جناح فولهام الانجليزي

يقترب نادي الشباب من ضم اللاعب البرازيلي ويليان ، صاحب ال34 عامًا ، لاعب وسط فولهام الانجليزي.

وقال الصحفي الإيطالي «فابريزيو رومانو» عبر حسابه الشخصي على “تويتر” أن هناك اهتمامًا ملموسًا من الشباب بضم ويليان، الذي جدد عقده منذ أيام مع نادي فولهام ، حتى يونيو 2024، وتابع: “الشباب متمسك بالتعاقد مع اللاعب، وهناك مناقشات بين ويليان وناديه بشأن إتمام الصفقة .

ويُذكر أن ويليان قد جدد عقده رسميًا مع ناديه فولهام خلال الأيام الماضية ، بعدما كان لاعبًا حرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يقترب من ضم جناح فولهام الانجليزي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 2:22 م بغداد/شبكة أخبار العراق- اقترب لاعب القوة الجوية ايمن حسين من حسم لقب هداف دوري نجوم العراق قبل جولتين من نهاية الموسم.وسجل حسين المعروف بين جماهيره بـ”ابو طبر” 27 هدفا، يلاحقه لاعب الشرطة محمود المواس وسجل 19 هدفاً، ثم لاعب نفط ميسان علاء الدين الدالي بالمركز الثالث وسجل 18 هدفاً، يليه لاعب فريق نوروز ابراهيم توميو رابعاً وسجل 17 هدفاً ، ثم لاعبين بالمركز الخامس ولكل منهما 16 هدفاً، وهما مهند علي لاعب نادي الشرطة، وإبراهيم غازي لاعب نادي الحدود.ويأتي بالمركز السادس لاعب النفط اوكيكي اوفلابي وسجل 14 هدفاً، ولاعبان بالمركز السابع وسجل كل منهما 12 هدفاً وهما محمد قاسم نصيف من نادي اربيل، ومحمود خليل من نادي الكهرباء، ويأتي بالمركز الثامن لاعب نادي الزوراء حسن عبد الكريم وسجل 11 هدفاً .وتم تسجيل سبعة وعشرين هدفاً في الجولة السادسة والثلاثين، ثمانية أهداف منها بين دهوك والميناء.

مقالات مشابهة

  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • أوباميانج يقترب من الشباب
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج