RT Arabic:
2024-06-27@09:09:54 GMT

مارك لورينسون يحث ليفربول على بيع صلاح ويبرر موقفه

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

مارك لورينسون يحث ليفربول على بيع صلاح ويبرر موقفه

حث مدافع نادي ليفربول السابق مارك لورينسون، إدارة "الريدز" على السماح برحيل النجم المصري محمد صلاح في حال تلقي الفريق عرضا بمئة مليون جنيه إسترليني.

ويعتقد لورينسون أن صلاح البالغ من العمر 31 عاما والذي سجل 211 هدفا لليفربول في سبعة مواسم، سيغادر النادي وأن الجناح المصري قد يكون في حاجة إلى خوض تحد جديد في فريق جديد.

إقرأ المزيد رئيس تحرير صحيفة "ماركا": محمد صلاح وغيره سيرحلون للدوري السعودي

وقال لورينسون في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لدي شعور بأن محمد صلاح سيرحل، أعتقد أن السعودية ستكون المكان المنطقي بالنسبة له للانتقال إليه. لم يعد كما كان منذ عودته من كأس الأمم الإفريقية (مطلع العام 2024)، ويمكنك أن ترى في نهاية الموسم أنه بدا منزعجا بعض الشيء، لا يبدو أنه اللاعب نفسه".

وأضاف: "إذا تمكن ليفربول من الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من الدوري السعودي، فأعتقد أنني سأقبل ذلك بالنظر إلى الظروف. لقد كان صلاح رائعا للغاية مع ليفربول على مر السنين، لكن يبدو أنه قد يحتاج إلى تغيير النادي وأنا شخصيا سأفعل ذلك.. لا تقف في طريق ذلك احتراما له".

وزادت التكهنات بشأن رحيل صلاح عن ليفربول بعد أزمته مع مدربه يورغن كلوب ودخولهما في مشادة أمام الكاميرات في لقاء وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل أسابع.

ولكن صلاح ألمح إلى بقائه مع ليفربول في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد أرني سلوت الذي تولى المسؤولية خلفا لكلوب.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف العام المقبل، ورفض النادي الإنجليزي التفريط في نجمه المصري في صيف العام الماضي عندما تلقى عرضا ضخما من الدوري السعودي بلغت قيمته 150 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: "ميرور"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول


كشفت وسائل إعلام بريطانية عن سعي النصر السعودي لحسم ملف التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في فترة الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم هذا المركز استعدادًا للموسم المقبل.


وأشار موقع TEAMtalk الإنجليزي إلى أن مسئولي النصر يبحثون بجدية عن حارس مرمى أجنبي بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا، حيث ارتبط اسم النصر بالثنائي البولندي تشيزني حارس مرمى يوفنتوس والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

التونسي علاء غرام ينتقل إلى شاختار دونيتسك ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد


وقال الموقع الإنجليزي أن النصر ليس في مفاوضات متقدمة مع فويتشيك تشيزني ولكن هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع أليسون بيكر.


وأفاد الموقع الإنجليزي بأن إدارة النصر لا تنوي التوقيع مع تشيزني في الوقت الحالي لأنه ليس هدفهم الرئيسي بل أليسون بيكر هو المرشح الأول لحراسة مرمى الفريق السعودي في الموسم المقبل.


ولفت الموقع الإنجليزي أن النصر سيعيد تواصله مع وكلاء أعمال أليسون بيكر ولكن عقب نهاية مشاركته مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا.


وأوضح الموقع الإنجليزي أن مسئولي النصر يخططون لإرسال عرض ضخم من أجل إقناع أليسون بيكر بالرحيل عن ليفربول وبدء مغامرة جديدة في الدوري السعودي.


وأكد الموقع الإنجليزي أن مسئولي النصر سيضغطون بقوة من أجل إقناع أليسون بيكر البالغ من العمر 31 عامًا على الرغم من معرفتهم بأنه يريد الاستمرار في القارة الأوروبية.


وتابع الموقع الإنجليزي أن النصر يترقب القرار النهائي لأليسون بيكر الذي إذا رفض العرض المقدم له فسوف يضطر النصر للنظر في خيارات أخرى وقد يعود للاهتمام مرة أخرى بالبولندي تشيزني.

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يكشف موقفه من رحيل لويس دياز
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس