شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ورد الآن مشاهد تُعرض للمرّة الأولى و”رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالف، ورد الآن م شاهد تُعرض للمرّة الأولى و” رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالففي أغسطس 2, 2023 12ورد الآن م شاهد تُعرض .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورد الآن.

. م شاهد تُعرض للمرّة الأولى و” رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورد الآن.. مشاهد تُعرض للمرّة الأولى و”رسائل مشفرة”...

ورد الآن.. مشاهد تُعرض للمرّة الأولى و”رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالف

في أغسطس 2, 2023 12

ورد الآن.. مشاهد تُعرض للمرّة الأولى و”رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالف.. ورد الآن.. مشاهد تُعرض للمرّة الأولى و”رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالف|

يمني برس| صحافة

قت- المتابع للوضع اليمني يعرف جيداً أن دول العدوان (التحالف الذي تقوده السعودية) ما زالت تسير في خط معاكس للجهود السياسية والأممية لوقف الحرب على اليمن، حيث إن تصرفات دول العدوان خلال كل الفترة الماضية تؤكد عدم التزامها بتنفيذ الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة، فعلى الرغم من الجهد الكبير لحكومة الإنقاذ الوطني في إنجاح الهدنة خلال الفترة الماضية واعتبارها تفتح آفاقاً جديدة للسلام، حيث سبق وأن قالت قيادة أنصار الله إن أي هدنة قائمة على الالتزام بالبنود سوف تساعد المواطنين على تخفيف معاناتهم في التنقل على الأقل كإجراء أولي، ولكن ذلك لم يتحقق بسبب التعنت السعودي وعدم الالتزام بالاتفاقات.

بين فترة وأخرى توجه قيادة أنصار الله تحذيرات للتحالف السعودي الإماراتي وتؤكد أن الشعب اليمني ما زال يمضي دوماً في مساراته الاستراتيجية نحو التحرر والاستقلال ورفض كل أشكال الهيمنة والوصاية والتبعية لقوى الشر والعدوان وأدواتها في المنطقة، فتضحيات الشعب اليمني وفي طليعته أبطاله منتسبو الجيش واللجان الشعبية في مواجهة المعتدين وأذنابهم، وانتصارهم لدينهم وعقيدتهم وهويتهم الإيمانية باتت اليوم واضحة، حيث إن ملاحم الاستبسال التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في مختلف ميادين وساحات المواجهة ومواقع الشرف والفداء انتصاراً لليمن وتطلعات شعبه قد لقنت الغزاة الطامعين عبر تاريخه القديم والمعاصر دروساً قاسية لم ولن ينسوها مهما حاولوا ذرّ الرماد على العيون .. نعم هذه الحقائق والوقائع والأحداث لا يمكن طمس مشاهدها من ذاكرة الأمة مهما حاولت قوى الاستكبار العالمي ووكلاؤها في المنطقة تزييف التاريخ.

من جهةٍ أخرى لا يخفى على أحد أنه منذُ فترة أعيد تنشيط موضوع إحلال السلام في اليمن مع وصول وفد عماني ووفد سعودي إلى العاصمة اليمنية صنعاء لمنع اندلاع الحرب وإبرام اتفاق جديد لوقف إطلاق النار، وهذه هي الزيارة الأولى لوفد رسمي سعودي إلى صنعاء لإحياء محادثات السلام، وهذه المفاوضات، يصفها أنصار الله بأنها جاءت من أجل الشروع في مفاوضات جديدة بين الطرفين لتحسين الوضع الإنساني ورفع الحصار.

“رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالف

يعلم تحالف العدوان جيداً أن أي تحرك سعودي أو أي محاولة للتحالف في اليمن سيكون مصيرها الفشل وسوف تتلقى السعودية ضربات موجعة كما تلقتها في السنوات الماضية حيث إن الجيش اليمني واللجان الشعبية أعلنوا مرات عديدة أنهم على أتم الاستعداد والجاهزية لمواجهة التحالف ومن يقف معه في حال استمر التعنت السعودي والرهانات الخاسرة والسياسة الفاشلة التي يتبعها التحالف السعودي والتي جعلته يتجاهل كل تلك التهديدات التي صدرت من قبل القوات المسلحة اليمنية والتي حذرت دول العدوان السعودي من مغبة الاستمرار في ممارسة العدوان على اليمن، وفي هذا الصدد يتضح أن القوات المسلحة اليمنية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تجاوزات من قبل قوى العدوان السعودي الإماراتي فهل يفهم التحالف التحذيرات التي تصدر من قبل الجيش في الداخل اليمني؟

وفي هذا الصدد، أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المشّاط، أنّ القوات المسلحة اليمنية ستعمل على تطوير ترسانتها العسكرية، مشدداً على أنّ إرادة العدوان ضد اليمن لا تعرف إلا لغة القوّة.

وأفادت وكالات الأنباء، بأن تصريح رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المشّاط، اليوم الأحد، بأنّ العدوان على اليمن عنوانه الجهل والجوع والفقر والحرمان، لكن إرادة أبناء الشعب اليمني وصلابتهم وقوّتهم هي التي منعت العدوان من تحقيق أهدافه.

وقال المشّاط خلال زيارته لمحافظة المحويت شمالي اليمن، إنّ الحرب ضد العدوان لا تقتصر على المواجهة العسكرية، “فنحن نخوض حرب إرادات”، معقباً بقوله إنّ “العدوان يُريد لنا الموت بينما نحن نطلب الحياة بعزّة”.

وأشاد المشّاط بـ”صمود كل أبناء اليمن الشرفاء وعلى رأسهم قبائل المحويت الأبيّة”، مردفاً أنّ كل “الدعايات التي يقوم بها العدوان هي وسيلة المفلس، وهذا يعني أنّه افتقر إلى أسلحة المواجهة وعاد إلى أساليب التضليل والدعايات الكاذبة”، كما أشار إلى أنّ القوات المسلحة اليمنيّة ستعمل على تطوير ترسانتها العسكرية، متابعاً أنّه “في المستقبل سنُجري تجارب على بعض الجزر اليمنية”.

مشاهد تُعرض للمرّة الأولى

قبل أيام، بثّ الإعلام الحربي اليمني، مشاهد تُعرض للمرّة الأولى، وتظهر استخدام القوات المسلحة اليمنية صاروخ “بدر 1” لضرب أهداف العدو، وتعليقاً على هذه المشاهد، قال الخبير في الشؤون العسكرية والسياسية عبد الغني الزبيدي للميادين إنّ “المنصات التي تظهر في الصور تعود إلى صواريخ “بدر 1″ التي تتجاوز منظومات الرادارات الأميركية البريطانية التي بيعت للسعودية”.

وفي السياق نفسه خاطب المشّاط، الأحد، أهالي محافظة المحويت اليمنية بقوله إنّ “إدارة العدوان ضد اليمن لا تُريد الخير للشعب اليمني، وأيّ دعاية تسمعونها من جانبه وراءها الشر، وهذه هي قاعدتنا حتى لا نكون سطحيين في التعاطي مع العدوان”.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن إلى أنّ “العدو مُتغطرس مُتكبّر لا يعرف إلا لغة القوّة، لذلك نعمل بكل قوّة من أجل ردع العدوان”، وشدد المشّاط على أنّ “وحدة التدخل المركزي ستشارك أبناء المحويت في 214 مشروعاً وقد لمسنا الإصرار والحرص على البناء”، مؤكداً أنّه وجّه وزارة المالية باعتماد 10 مدارس لمحافظة المحويت وترميم غالبية المدارس.

وأضاف إنّ المسؤولية تحتّم الاهتمام بالعملية التعليمية، مردفاً: “لن نترك الجيل الناشئ للعدو الذي يُريد إعاقة التعل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورد الآن.. مشاهد تُعرض للمرّة الأولى و”رسائل مشفرة” تنذر بعواقب وخيمة على التحالف وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد رسائل شاهد شاهد رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیمن ورد الآن

إقرأ أيضاً:

إيران ترفض تقريرا أميركيا يربطها بهجمات الحوثيين على السفن

يمن مونيتور/ نيويورك/ خاص:

رفضت إيران مجددا مزاعم الجيش الأميركي الجديدة بشأن حصول جماعة الحوثي في اليمن على أسلحة من طهران، على الرغم من ضبط عدة سفن إيرانية تحمل أسلحة للحوثيين خلال الأشهر القليلة الماضية.

جاء ذلك في رسالة رسمية وجهها السفير والممثل الدائم لإيران لدى الأمم المتحدة أمير سعيد ايرواني، يوم الجمعة، وقال إن “هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة”.

قالت وكالة الاستخبارات الدفاعية الأميركية، يوم الخميس، إن الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون باتجاه ناقلة نفط ترفع العلم النرويجي في البحر الأحمر في ديسمبر/كانون الأول الماضي من المرجح أن يكون صاروخ كروز مضاد للسفن من صنع إيران.

لطالما أنكرت إيران تسليح الحوثيين، ويرجع ذلك على الأرجح إلى حظر الأسلحة الذي فرضته الأمم المتحدة على الجماعة المسلحة منذ 2014. ومع ذلك، استولت الولايات المتحدة وحلفاؤها على شحنات أسلحة متعددة كانت متجهة إلى الحوثيين في المياه القريبة من البلاد. كما ربط خبراء الأسلحة أسلحة الحوثيين التي تم الاستيلاء عليها في ساحة المعركة بإيران.

في أواخر مايو/أيار من هذا العام، أفادت وكالة أنباء تسنيم التابعة للحرس الثوري الإيراني أن تكنولوجيا أول صاروخ باليستي بحري إيراني (يُسمى “قدر110”) قد نُقلت إلى الحوثيين. وبحسب ما ورد، تم تصميم صاروخ الحوثيين “طوفان” على غرار صاروخ “قدر” الذي يصل مداه إلى 1800كم.

علاقة الحوثيين والإيرانيين بالقرصنة الصومالية.. مخاطر صناعة خرائط السياسة والأمن في اليمن وشرق أفريقيا الاحتجاجات القبلية في اليمن تبدأ مرحلة جديدة تهدد استقرار الحوثيين

وفي تقريرها الصادر يوم الخميس، ربطت وكالة الاستخبارات الدفاعية الأميركية إيران بالهجوم على السفينة التي تحمل العلم النرويجي، ستريندا. ويبدو أن التقرير يؤكد النتائج التي توصلت إليها شركة تأمين نرويجية فحصت المواد التي تم انتشالها من السفينة.

في العشرين من ديسمبر/كانون الأول الماضي، أصيبت سفينة الشحن “ستريندا” التي كانت تحمل شحنة من زيت النخيل من ماليزيا إلى قناة السويس بصاروخ، مما تسبب في اندلاع حريق هائل ولكن لم تقع إصابات بين أفراد الطاقم. وأظهر تحقيق أجراه الجيش الأميركي أن أجزاء من محرك الصاروخ الذي عثر عليه على متن السفينة تتطابق مع أجزاء من صاروخ “نور” الإيراني المضاد للسفن.

ويبلغ مدى الصاروخ، الذي تم تطويره من خلال الهندسة العكسية للصاروخ الصيني المضاد للسفن من طراز C-802، 170 كيلومترًا، ويُقال إن نسخته المطورة، “قدر”، قادرة على الوصول إلى أهداف على بعد 300 كيلومتر. ويمتلك الحوثيون صاروخًا مشابهًا يسمى “مندب-2” بمدى مماثل.

البحر الأحمر وعملية السلام اليمنية.. لعبة الأمن البحري رافعة الحوثيين السياسية الجديدة (تحليل) تقرير إلى الكونجرس الأمريكي حول الآثار الاقتصادية لاضطرابات البحر الأحمر

ومنذ نوفمبر/تشرين الثاني يشن الحوثيون هجماتهم على السفن التجارية، ويقول الحوثيون إنهم يستهدفون السفن المرتبطة بإسرائيل-وسعت لاحقاً لتشمل السفن الأمريكية والبريطانية-  التي تشن هجوماً وحشياً على قطاع غزة. لكن الحكومة اليمنية وخبراء يقولون إن أهداف الحوثيين محلية للهروب من الأزمات الداخلية وتحسين صورتهم في المنطقة.

ورداً على ذلك تشن الولايات المتحدة وبريطانيا منذ 11 يناير/كانون الثاني حملة ضربات جوية تستهدف تدمير قدرات الحوثيين على شن هجمات ضد الملاحة، لكن بعد ستة أشهر فشلت في تدمير قدرات الحوثيين التي زادت نسبتها مؤخراً.

ومنذ ذلك الوقت وحتى يوليو/تموز شن الحوثيون أكثر من 200 هجوم-حسب أرقام البنتاغون- بينها أكثر من 100 هجوم منذ بدء الضربات الجوية الأمريكية على البر اليمني.

(سؤال المليون دولار) هل تستمر هجمات الحوثيين البحرية بعد انتهاء حرب غزة؟!.. خبراء يجيبون لماذا لا تردع الحملة الأمريكية الحوثيين؟!.. (واشنطن بوست) تجيب

 

يمن مونيتور13 يوليو، 2024 شاركها فيسبوك تويتر واتساب تيلقرام الحوثيون يتوعدون السعودية مجدداً مقالات ذات صلة الحوثيون يتوعدون السعودية مجدداً 12 يوليو، 2024 (صور الأقمار الصناعية).. سفينة روسية تفرغ حمولتها في ميناء للحوثيين 12 يوليو، 2024 مسؤول حكومي: تجميد قرارات البنك المركزي اليمني 12 يوليو، 2024 وفاة شاب غرقاً في مياه البحر بالمكلا شرقي اليمن 12 يوليو، 2024 اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليق *

الاسم *

البريد الإلكتروني *

الموقع الإلكتروني

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

Δ

شاهد أيضاً إغلاق أخبار محلية وفاة شاب غرقاً في مياه البحر بالمكلا شرقي اليمن 12 يوليو، 2024 الأخبار الرئيسية إيران ترفض تقريرا أميركيا يربطها بهجمات الحوثيين على السفن 13 يوليو، 2024 الحوثيون يتوعدون السعودية مجدداً 12 يوليو، 2024 (صور الأقمار الصناعية).. سفينة روسية تفرغ حمولتها في ميناء للحوثيين 12 يوليو، 2024 مسؤول حكومي: تجميد قرارات البنك المركزي اليمني 12 يوليو، 2024 وفاة شاب غرقاً في مياه البحر بالمكلا شرقي اليمن 12 يوليو، 2024 الأكثر مشاهدة واللاتي تخافون نشوزهن 14 مارس، 2018 التحالف يقول إن نهاية الحوثيين في اليمن باتت وشيكة 26 يوليو، 2019 الحكومة اليمنية تبدي استعدادها بتوفير المشتقات النفطية لمناطق سيطرة الحوثيين وبأسعار أقل 12 أكتوبر، 2019 (تحقيق حصري) كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ 29 أغسطس، 2021 مجموعة العشرين تتعهّد توفير “الغذاء الكافي” في مواجهة كورونا 22 أبريل، 2020 اخترنا لك الحوثيون يتوعدون السعودية مجدداً 12 يوليو، 2024 (صور الأقمار الصناعية).. سفينة روسية تفرغ حمولتها في ميناء للحوثيين 12 يوليو، 2024 مسؤول حكومي: تجميد قرارات البنك المركزي اليمني 12 يوليو، 2024 وفاة شاب غرقاً في مياه البحر بالمكلا شرقي اليمن 12 يوليو، 2024 “غروندبرغ” يطالب “الرئاسي اليمني” تأجيل قرارات البنك المركزي والتفاوض مع الحوثيين 12 يوليو، 2024 الطقس صنعاء غيوم متفرقة 22 ℃ 26º - 19º 43% 2.18 كيلومتر/ساعة 26℃ السبت 25℃ الأحد 27℃ الأثنين 29℃ الثلاثاء 28℃ الأربعاء تصفح إيضاً إيران ترفض تقريرا أميركيا يربطها بهجمات الحوثيين على السفن 13 يوليو، 2024 الحوثيون يتوعدون السعودية مجدداً 12 يوليو، 2024 الأقسام أخبار محلية 27٬083 غير مصنف 24٬163 الأخبار الرئيسية 13٬863 اخترنا لكم 6٬798 عربي ودولي 6٬614 رياضة 2٬241 كأس العالم 2022 72 اقتصاد 2٬172 كتابات خاصة 2٬040 منوعات 1٬943 مجتمع 1٬807 تراجم وتحليلات 1٬661 تقارير 1٬554 صحافة 1٬470 آراء ومواقف 1٬466 ميديا 1٬347 حقوق وحريات 1٬277 فكر وثقافة 869 تفاعل 796 فنون 470 الأرصاد 257 أخبار محلية 197 بورتريه 63 كاريكاتير 32 صورة وخبر 28 اخترنا لكم 15 الرئيسية أخبار تقارير تراجم وتحليلات حقوق وحريات آراء ومواقف مجتمع صحافة كتابات خاصة وسائط من نحن تواصل معنا فن منوعات تفاعل English © حقوق النشر 2024، جميع الحقوق محفوظة   |   يمن مونيتورفيسبوكتويترملخص الموقع RSS فيسبوك تويتر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق فيسبوكتويترملخص الموقع RSS البحث عن: أكثر المقالات مشاهدة واللاتي تخافون نشوزهن 14 مارس، 2018 التحالف يقول إن نهاية الحوثيين في اليمن باتت وشيكة 26 يوليو، 2019 الحكومة اليمنية تبدي استعدادها بتوفير المشتقات النفطية لمناطق سيطرة الحوثيين وبأسعار أقل 12 أكتوبر، 2019 (تحقيق حصري) كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ 29 أغسطس، 2021 مجموعة العشرين تتعهّد توفير “الغذاء الكافي” في مواجهة كورونا 22 أبريل، 2020 أكثر المقالات تعليقاً 30 ديسمبر، 2023 انفراد- مدمرة صواريخ هندية تظهر قبالة مناطق الحوثيين 21 فبراير، 2024 صور الأقمار الصناعية تكشف بقعة كبيرة من الزيت من سفينة استهدفها الحوثيون 4 سبتمبر، 2022 مؤسسة قطرية تطلق مشروعاً في اليمن لدعم أكثر من 41 ألف شاب وفتاه اقتصاديا 4 يوليو، 2024 دراسة حديثة تحلل خمس وثائق أصدرها الحوثيون تعيد إحياء الإمامة وتغيّر الهوية اليمنية 26 فبراير، 2024 معهد أمريكي يقدم “حلا مناسباً” لإنهاء هجمات البحر الأحمر مع فشل الولايات المتحدة في وقف الحوثيين 11 يونيو، 2024 اعترافات واتهامات شبكة التجسس الأمريكية التي أعلنها الحوثيون.. ما لم يتمكن المتهمون من قوله؟ أخر التعليقات صالح البيضاني

سلام الله على حكم الامام رحم الله الامام يحيى ابن حميد الدين...

صالح البيضاني

سلام الله على حكم الامامه سلام الله على الامام يا حميد الدين...

SG

المذكورون تم اعتقالهم قبل أكثر من عامين دون أن يتم معرفة أسب...

سامي علي

ليست هجمات الحوثي وانماالشعب اليمني والقوات المسلحة الوطنية...

سامي علي

الشعب اليمني يعي ويدرك تماماانكم في صف العدوان ورهنتم انفسكم...

مقالات مشابهة

  • ممثل حماس بصنعاء يثمن موقف اليمن المتقدم والداعم للشعب الفلسطيني
  • تداعيات الحرب الاقتصادية الأمريكية على المجتمع اليمني من منظور خطاب السيد القائد
  • إيران ترفض تقريرا أميركيا يربطها بهجمات الحوثيين على السفن
  • سأل القائد فأجاب الشعب
  • السعودية على مفترق طرق.. السيد عبدالملك الحوثي يُحدّد خطوطاً حمراء جديدة
  • 3 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مطار الحديدة الدولي في اليمن
  • دعوةٌ للشباب اليمني..!
  • التصعيد الاقتصادي من قبل السعودية ومرتزقتها محاولة للنيل من حالة الاستقرار بالمحافظات الحرة
  • خبراء ومحللون أجانب: السعودية ليست محصنة والانتقام اليمني إذا تجدد العدوان سيكون عظيماً
  • مغتربون يمنيون بالسعودية يتلقون رسائل ”sms” بشأن التحويلات المالية إلى اليمن