شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العنود سعود تشارك جمهورها جلسة تصوير زفافها – صور، شاركت الفنانة والمذيعة العنود سعود ، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير خاصة باحتفالها بيوم زفافها من الشاب أحمد علي،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العنود سعود تشارك جمهورها جلسة تصوير زفافها – صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العنود سعود تشارك جمهورها جلسة تصوير زفافها – صور

شاركت الفنانة والمذيعة «العنود سعود» ، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير خاصة باحتفالها بيوم زفافها من الشاب أحمد علي .

واختارت مجموعة من الصور لتوثق بها أجواء الاحتفال، حيث نشرت عبر حساباتها الشخصية على “إنستغرام” وموقع إكس “تويتر سابقاً” ، مجموعة من الصورة الخاصة بكواليس التحضيرات للزفاف ، بداية من الشعر والمكياج وصولًا لإطلالتها الكاملة .

وكتبت معلقة عليها: “الحمدلله.. الفأل لكم”، وأضافت في تعليق أخر لها: “أنت لي وأنا لك”.

وأطلت «العنود» بفستان زفاف أبيض من توقيع المصمم حيدر حسون ، والذي تميز بقصة تعانق الجسم مع تصميم الصدر المكشوف من دون كتفين، وكمين طويلين من الدانتيل و طرحة كلاسيكية منسدلة بذيل طويل .

كما تلقت الفنانة مجموعة من التهاني والمباركات من زملائها في الوسط الفني، وأيضًا محبيها ومتابعيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العنود سعود تشارك جمهورها جلسة تصوير زفافها – صور وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟

رواج واسع حققه المسلسل التركي «نور» في الوطن العربي، واستحوذ على نسبة مشاهدات عالية طوال السنوات الماضية، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة، إلا أنه ما زال يحظى بالشعبية ذاتها حينما يعرض على الشاشات العربية، وخاصة مع ملاحظة تغير أشكال الأبطال.

الطفلة ألما في مسلسل نور

صدمة كبيرة سيطرت على رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ومحبي مسلسل «نور»، أو كما عرفه الوطن العربي بمسلسل «نور ومهند»، حينما انتشرت صور الطفلة «ألما»، التي حظيت بشعبية واسعة طوال عرض المسلسل، الذي استمر قرابة الـ5 أشهر على الشاشات.

عرفت الطفلة «ألما» التي أدت شخصيتها كايرا سيمور، بملامحها السمراء الجميلة، إذ اعتبرها الجمهور العربي أشهر طفلة تركية، في ذلك الوقت، وبعد مرور 16 عامًا، نشرت على صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا كثيرة، وتداولها الجميع وسط صدمة كبيرة من تغير ملامحها.

تغير ملامح ألما.. وردود الفعل

على الرغم من مفاجأتهم الكبيرة في تغير ملامحها، إلا أن صورها لاقت إعجاب متابعيها بشدة، وانهالت التعليقات عليها: «قمر ما شاء الله.. اتغيرتي أوووي»، «بقت حلوة حلوة جدا لما كبرت»، «عايزين نشوفك مع دانا في مسلسل تاني.. كنتوا حلوين»، «أكتر واحدة كانت محلية المسلسل بخفة دمها».

على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، حينما شاركت في مسلسل «نور»، إلا أنها استطاعت لفت نظر الجمهور العربي، خاصة بعد دبلجة المسلسل، إذ كانت حركاتها تلقائية، فهي أدت دور الحفيدة ووالدتها هي شقيقة «مهند» الكبرى، وكان لها دور بارز خلال أحداث المسلسل، منذ حلقاته الأولى.

ووفق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فإن كايرا سيمور، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، ابتعدت عن التمثيل، رغم احترافها فيه من الطفولة واتجهت لدراسة الموسيقى، وخاصة العزف على الكمان، في جامعة اسطنبول.

مقالات مشابهة

  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • فتاة تنشغل بالمذاكرة في يوم زفافها
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها