شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمريكا وزير الخارجية يعلن تأسيس مكتب الأمن في الصحة العالمية، أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، تأسيس مكتب جديد للأمن والدبلوماسية في مجال الصحة العالمية، برئاسة منسق الولايات المتحدة لمكافحة فيروس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا.

. وزير الخارجية يعلن تأسيس مكتب الأمن في الصحة العالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا.. وزير الخارجية يعلن تأسيس مكتب الأمن في...

أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، تأسيس مكتب جديد للأمن والدبلوماسية في مجال الصحة العالمية، برئاسة منسق الولايات المتحدة لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز على الصعيد الدولي، جون نكنغاسونغ.

ونوه بلينكن بأنه سيعزز المكتب جهود الولايات المتحدة في مجال الأمن الصحي العالمي، مع استمرارها في التركيز المتواصل على التصدي لفيروس نقص المناعة البشرية من خلال الخطة الرئاسية الطارئة للإغاثة من الإيدز "بيبفار".

وزير الخارجية الأمريكي: أعتقد أن #أوكرانيا ستحصل على طائرات إف-16 الأمريكية#اليوم pic.twitter.com/ySmrPXSayB

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 23, 2023 جهود الصحة العالمية

في سياق آخر، أعلنت منظمة الصحة العالمية، يوليو الماضي، إطلاقها شراكة للأمن الصحي في أفريقيا، بالتعاون مع المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض ومعهد روبرت كوخ، لتعزيز مراقبة الأمراض والاستخبارات الوبائية، وتعزيز قدرات الأمن الصحي لأفريقيا.

وأكد مدير عام المنظمة، تيدروس أدهانوم، دخول المفاوضات بشأن اتفاقية عالمية للوقاية والتأهب للأوبئة والاستجابة لها، مرحلة حاسمة، مشيرًا إلى عقد لجنة الصياغة والتفاوض اجتماعها السادس في جنيف، ومناقشتها حاليًا لمسألة الإعلان عن حالات الطوارئ الصحية التي تثير القلق الدولي والأوبئة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا.. وزير الخارجية يعلن تأسيس مكتب الأمن في الصحة العالمية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: عودة الاستقرار للشرق الأوسط مرهون بتطبيق قرار مجلس الأمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، أن عودة الاستقرار للشرق الأوسط مرهون بتطبيق قرار مجلس الأمن، والمنطقة لم تعد تحتمل المزيد من الدمار.

وأوضح "عبد العاطي"، خلال كلمه له في جلسة مجلس الأمن بشأن الأوضاع في الشرق الأوسط، أنه من الضروري اتخاذ قرارات من شأنها وقف الانتهاكات الإسرائيلية ضد لبنان.

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الخميس، أن حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان يوم الأربعاء بلغت 72 شهيدا وأكثر من 392 جريحا، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.

ويواصل الطيران الحربي الإسرائيلي استهداف جنوب لبنان، فقام بشن 4 غارات إسرائيلية استهدفت منذ قليل، منطقة البقاع الأوسط شرق لبنان.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: عودة الاستقرار للشرق الأوسط مرهون بتطبيق قرار مجلس الأمن
  • وزير الخارجية: إصلاح مجلس الأمن ضرورة ملحّة
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الرئيس الأوكراني
  • وزير الخارجية يبحث الأزمة الأوكرانية الروسية مع مدير مكتب "زيلينسكي"
  • وزير الخارجية اللبناني يعلن عدد النازحين من الجنوب.. أمريكا مفتاح خلاصنا
  • وزير النقل يعلن تأسيس الهيئة البحرية المشتركة بين العراق وبريطانيا
  • وزير الخارجية: الأزمات العالمية تحتاج للبحث عن رؤية واضحة لإنقاذ البشرية
  • وزير الصحة يتفقد مكتب صحة الأسرة بالفجالة ويوجه بتحويل المتغيبين عن العمل إلى التحقيق
  • وزير الصحة يتفقد مكتب صحة الأسرة بالفجالة ويوجه بتحويل المتغيبين إلى التحقيق
  • وزير الخارجية التونسي: أدوات الحوكمة الدولية التي وضعت بعد الحرب العالمية الثانية باتت عقيمة