شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تواصل أعمال الهدم والإزالة للمباني المخالفة في طريق السكة مصراتة، أخبارلبيا24 تواصل الشركة العامة لخدمات النظافة مصراتة في أعمال الهدم والإزالة بالمباني المخالفة الواقعة في طريق السكة. وأكدت .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تواصل أعمال الهدم والإزالة للمباني المخالفة في طريق السكة مصراتة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تواصل أعمال الهدم والإزالة للمباني المخالفة في طريق...

أخبارلبيا24

تواصل الشركة العامة لخدمات النظافة مصراتة في أعمال الهدم والإزالة بالمباني المخالفة الواقعة في طريق السكة.

وأكدت الشركة أن أعمال الهدم تمت بالتعاون مع إدارة المهام الخاصة والشرطة الزراعية.

وأشار إلى أن الشركة العامة لخدمات النظافة عضو بغرفة هدم وإزالة المخالفات الواقعة على أملاك الدولة المشكلة من المحامي العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تواصل أعمال الهدم والإزالة للمباني المخالفة في طريق السكة مصراتة وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أعمال تخريب في ساحة للمشجعين بأولمبياد باريس.. ماذا يحدث؟

تعرضت منطقة المشجعين في أولمبياد باريس 2024 لأعمال تخريب مرتين بعد أيام قليلة من قطع الكابلات الخاصة بالقطارات فائقة السرعة، وخطوط الألياف البصرية الرئيسية في فرنسا.
واكتشف المسؤولون أمس الأول الاثنين قطع الكابلات الخاصة بالشاشات العملاقة في ساحة المشجعين في منطقة شاتو دي فينسين بالقرب من باريس.
أخبار متعلقة إثيوبيا تحصل على دعم 1.5 مليار دولار من البنك الدوليرابطة العالم الإسلامي تعزّي الهند في ضحايا الانهيارات الأرضيةوجرى إصلاح الكابلات لكنها قطعت مرة أخرى في منتصف الليل، بحسب ما أكد مكتب الإدعاء العام في باريس اليوم الأربعاء.

عمليات تخريب طالت منشآت الشركة الفرنسية للاتصالات#اليوم | | #باريس2024 | #Paris2024 | #الألعاب_الأولمبية_باريس
للمزيد: https://t.co/IesAyyb1Yn pic.twitter.com/uiOBw1KsYN— صحيفة اليوم (@alyaum) July 29, 2024أعمال التخريب بفرنساولم يثبت حتى الآن وجود صلة لهذا الواقعة بأعمال التخريب الأخرى في الأولمبياد، وأعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية "إس.إن.سي.إف" لتشغيل خطوط السكك الحديدية في فرنسا تعرض شبكة القطارات فائقة السرعة في البلاد لضرر بالغ بعد استهدافها بأعمال تخريب، قبل ساعات من انطلاق مراسم حفل افتتاح أولمبياد باريس يوم الجمعة الماضي.
وقالت الشركة إنها "ضحية عدد من الأعمال المتزامنة من التدمير المتعمد الذي أثر على خطوط السكك الحديدية عالية السرعة، الأطلسية والشمالية والشرقية".
من ناحية أخرى، أكد وزير النقل الفرنسي باتريس فيرجريت أن خدمات السكك الحديدية في البلاد أصيبت بحالة من الاضطراب بعد سلسلة من الأعمال التخريبية المنسقة.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تنفي غلق موقع حجز تذاكر القطارات
  • «السكة الحديد» تنفي توقف موقع حجز التذاكر: يعمل 24 ساعة
  • للحفاظ على الشبكة.. شركة الكهرباء تواصل عمليات الصيانة
  • معتبرها غير أخلاقية.. حكماء وأعيان مصراتة يُدين تصرفات رئيس شركة الكهرباء
  • إنجاز أعمال الصيانة على طريق الرقبة - العيثمة في حائل
  • العامة للكهرباء: المضي باستكمال منظومتي الوقود السائل والهيدروجين لمحطة كهرباء مصراتة الاستعجالي
  • أعمال تخريب في ساحة للمشجعين بأولمبياد باريس.. ماذا يحدث؟
  • تطوير ميدان الكيت كات ورفع كفاءة طريق بإمبابة.. قرارات عاجلة لمحافظ الجيزة -صور
  • محافظ الجيزة: رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق ترعة السواحل بإمبابة
  • قطع مياه الشرب في الفيوم لمدة 12 ساعة اليوم في هذه المناطق