حقق برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل إنجازا طبيا جديداً يضاف إلى إنجازاته السابقة، حيث تمكن من زراعة أول سماعة عظمية إلكترونية «”3“ OSIA» لطفلة تبلغ من العمر 14 عاماً - لأول مرة - على مستوى المنطقة الشرقية والثالثة على مستوى المملكة، وخرجت الطفلة بحالة جيدة عقب إجراء العملية الجراحية.
وأوضح استشاري جراحات الأذن الدقيقة وأعصابها واستشاري زراعة القوقعة والسماعات العظمية ببرنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل د.

محمد الشيخ، أنه تمت الزراعة للطفلة بنجاح باهر، حيث حضرت الطفلة مع والدها إلى مركز الزراعة في مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل لإيجاد حل لمعاناتها ونظرا لسمعة المركز في إجراء مثل هذه العمليات الدقيقة والنوعية.جراحة ناجحةوأشار د. الشيخ، إلى أنه بعد الكشف والتقييم وعمل الأشعة اللازمة تم وضع خطة جراحية على ثلاث مراحل، حيث تضمنت المرحلة الأولى استئصال الزرعة بالجهة اليمنى واستبدالها بزرعه جديدة وهو ما حدث قبل ستة أشهر تكللت بالنجاح وكانت النتيجة باهرة وممتازة.
أخبار متعلقة محافظ القطيف: بيت الحرفيين نموذج يحتذى به في حفظ التراث وتمكين الشباب"الأمن البيئي" تضبط مخالفًا لتلويث البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الجبيل الشرقية الجبيل الصحة الخدمات الصحية

إقرأ أيضاً:

‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن

شنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في مكتبها بمحافظة حفر الباطن، حملة تفتيشية مكثفة على سوق الخضار والفواكه بالمحافظة.
وأسفرت الحملة، التي قادها قسم الأسواق والنفع العام والمسالخ وبتوجيه من مدير المكتب الأستاذ زبن الشمري، عن إتلاف ومصادرة 107 كجم من الخضار والفواكه المتنوعة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
أخبار متعلقة بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملة تهدف لمتابعة جودة المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلكين - اليومالاهتمام بجودة المنتجات الغذائيةوأكدت أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرصها الدائم على سلامة وجودة المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلكين، مشددة على تطبيق لائحة الغرامات بحق المخالفين.
ودعت المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يشاهدونها في الأسواق، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لضمان تطبيق أشد العقوبات على المخالفين.

مقالات مشابهة

  • صور.. الشرقية تستهدف 346 تدخلًا حضاريًا وبيئيًا لتعزيز جودة الحياة
  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • حنان بلخي: الأزمة الصحية بلغت مستويات كارثية في غزة
  • مصر.. 14 وفاة و6 مصابين الحصيلة النهائية لانهيار عقار أسيوط
  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى
  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن