شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “النايض” و”نورلاند” يبحثان الوصول إلى قوانين انتخابية قابلة للتطبيق بواسطة الأمم المتحدة، الوطن رصد بحث رئيس تكتل إحياء ليبيا والمرشح الرئاسي عارف النايض، اليوم الأربعاء، عن بعد، مع المبعوث الخاص لدى ليبيا ريتشارد نورلاند، .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “النايض” و”نورلاند” يبحثان الوصول إلى قوانين انتخابية قابلة للتطبيق بواسطة الأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“النايض” و”نورلاند” يبحثان الوصول إلى قوانين...

الوطن| رصد

بحث رئيس تكتل إحياء ليبيا والمرشح الرئاسي عارف النايض، اليوم الأربعاء، عن بعد، مع المبعوث الخاص لدى ليبيا ريتشارد نورلاند، كيفيّة الوصول إلى قوانين انتخابيّة قابلة للتّطبيق، بمشاركة كافة المؤسسات والأطراف الليبيّة، وبوساطة الأمم المتحدة.

وتطرق الطرفان إلى آلية تشكيل حكومة كفاءات لتسيير الأعمال، قادرة على إيصال البلاد إلى انتخابات رئاسيّة وبرلمانيّة بأسرع وقت ممكن.

كما اتفقا على أهمية حيادية الأمم المتحدة في وساطتها، ودعم المبعوث الأممي باتيلي في تيسير المباحثات بين كافّة الأطراف المعنيّة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “النايض” و”نورلاند” يبحثان الوصول إلى قوانين انتخابية قابلة للتطبيق بواسطة الأمم المتحدة وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين في اليوم العالمي للمعلم: قوة الأمم بالعلم وحسن التربية

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أننا نعيش هذه الأيام ذكري عزيزة على قلوبنا، هي اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق 5 أكتوبر من كل عام، وننتهز هذه الفرصة لنهنئ كل معلمي مصر، ونقف لهم إجلالا واحتراما لمن علمونا العلم والمعرفة، والقيم والمبادئ السمحة، وحب الوطن ، والمساهمة في رفعه شأنه، والتضحية في سبيله.

نقيب المعلمين: اليوم العالمي للمعلم فرصة لنذكر أنفسنا بدوره

وقال نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إن اليوم العالمي للمعلم، فرصه لنذكر أنفسنا جميعا، بأن دور المعلم ليس شرح الدروس فقط، ولكنه نبراس الوعي والوجدان والروح لطلابه، له الدور الأكبر في بناء شخصيتهم بالمعرفة والقيم والحفاظ على الوطن، يبني أجيالا من الشباب الطموح ليحملوا راية الوطن عالية خفاقة دائما، مهنئا جموع المعلمين الذين يضيئوا الطريق أمام الأجيال بالعلم والمعرفة، ويستحقون كل تقدير لعظم دورهم في بناء الأوطان.

أضاف الزناتي: «أذكر نفسي وكل زملائي المعلمين بأهمية دوركم في بناء عقل ووجدان أبنائنا، وأنكم بالنسبة لطلابكم منبع لا ينضب من المعرفة، فكونوا على قدر طموحهم وارفعوا من شأن طلابكم، وقدروهم ، وتبثوا اليقين في قلوبهم بحب الوطن والحفاظ عليه من المخاطر، واعلموا أن قوة الأمم في العلم وحسن التربية، فكونوا على قدر المسئولية في تربية وتنشئة طلابكم».

وأكد نقيب المعلمين، أن تحقيق النهضة التعلىمية أساسها المعلم، وتحقيق الرضا له ماديا ومعنويا، ضروري ليستطيع تحقيق التأثير الإيجابي على طلابه، ويكون قدوة حسنة لهم، مطالبا كل معلم الاستمرار في تطوير مهاراته المعرفية والتكنولوجية ، حتي يكون ممتلكا لأدوات المعلم الناجح.

 

مقالات مشابهة

  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • نقيب المعلمين في اليوم العالمي للمعلم: قوة الأمم بالعلم وحسن التربية
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي وقائد الدفاع الأوغندي يبحثان الأوضاع الإقليمية وجهود التنمية بين الدول الأفريقية
  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير