صحافة العرب:
2024-09-19@10:16:43 GMT

- النصر يقترب من لينغليت مدافع برشلونة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- النصر يقترب من لينغليت مدافع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يقترب من لينغليت مدافع برشلونة، ربطت بعض التقارير الإسبانية، المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت لاعب برشلونة الإسباني، ب النصر لاسيما بعد أن اصبح اللاعب خارج حسابات المدرب تشافي،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يقترب من لينغليت مدافع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يقترب من لينغليت مدافع برشلونة

ربطت بعض التقارير الإسبانية، المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت لاعب برشلونة الإسباني، بالنصر لاسيما بعد أن اصبح اللاعب خارج حسابات المدرب تشافي . وأشارت نفس التقارير إلى أن النصر يرغب في التعاقد مع اللاعب لثلاث سنوات، مقابل 15 مليون يورو كراتب سنوي، لكن اللاعب لديه رغبة في العودة لتوتنهام الإنجليزي الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي بنظام الإعارة، وينتظر أن يقدم نفس الراتب الذي عرضه النصر ليعود إلى صفوفه، لكن بخلاف ذلك سيوافق على عرض النصر . ويسعى برشلونة لبيع عقد اللاعب أو إعارته للتخلص من راتبه المرتفع . ولعب لينغليت مع توتنهام في الموسم الماضي 34 مباراة، 26 في الدوري و 7 في دوري أبطال أوروبا ومباراة واحدة في كأس الرابطة الإنجليزية، سجل خلالها هدف واحد وصنع هدفين وتلقى 7 بطاقات صفراء .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يقترب من لينغليت مدافع برشلونة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة النصر النصر برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة

أعلن نادي برشلونة اليوم الثلاثاء عن إصابة لاعبه فيرمين لوبيز بإصابة عضلية سيغيب على إثرها عن الملاعب نحو 3 أسابيع.

وقال النادي الكتالوني في بيان له: "يعاني لاعب خط وسط نادي برشلونة، فيرمين لوبيز، من إصابة في العضلة المستقيمة الأمامية لفخذه الأيمن. وتعرض اللاعب للإصابة خلال تدريبات يوم الثلاثاء ومدة غيابه حوالي ثلاثة أسابيع".

تعرض فيرمين لوبيز لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن خلال الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء. مدة الغياب تُقدر بثلاثة أسابيع. pic.twitter.com/AepyxbbSsO

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 17, 2024

وكان برشلونة قد أعلن عن عودة اللاعب اليوم الثلاثاء إلى تدريبات الفريق بقيادة المدرب الألماني هانزي فليك، غير أن اللاعب تعرض لانتكاسة جديدة ستحرمه من اللعب لـ3 أسابيع.

 

مقالات مشابهة

  • مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد
  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • إصابة جديدة تضرب برشلونة بعد أولمو قبل المشاركة في دوري الأبطال
  • النصر يقترب من التعاقد مع بديل كاسترو
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • مكتب نتنياهو: التقارير المتعلقة بشأن ضم جدعون ساعر للحكومة غير صحيحة