شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مرتضى منصور يتوقع فوز الزمالك على النصر ويعلن رحيله عن النادي، توقع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توقع فوز فريقه على حساب نظيره النصر قبل لقاء الفريقين غدًا الخميس في الجولة الختامية للدور الأول من كأس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور يتوقع فوز الزمالك على النصر ويعلن رحيله عن النادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور يتوقع فوز الزمالك على النصر ويعلن رحيله...

توقع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توقع فوز فريقه على حساب نظيره النصر قبل لقاء الفريقين غدًا الخميس في الجولة الختامية للدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية.

وقال مرتضى منصور عبر قناته الرسمية في يوتيوب:" أشعر بأن الله سيوفق الزمالك في مباراة الغد وسيهزم النصر، انها مواجهة صعبة ولكن نحن قادرين على التفوق".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "سأخرج من مشهد نادي الزمالك نهائيًا وانا أصبحت مشجع من الآن، وأمير نجلي رحل رسميًا ويرجع عودته للنادي".

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قد طبقت عزل مرتضى منصور من الزمالك بعد قرار المحكمة الاقتصادية، قبل أن يعلن رسميًا اليوم مغادرة أبواب القلعة البيضاء.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور يتوقع فوز الزمالك على النصر ويعلن رحيله عن النادي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق.

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي.

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»