غادر القاهرة  اليوم الاربعاء التونسي معتز زدام لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في طريقه إلى العاصمة التونسية  وذلك للانضمام للمعسكر المغلق لمنتخب بلاده والذي يستعد لخوض مباراتيه بالجولتين الثالثة والرابعة من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويستعد نسور قرطاج إلى مواجهة منتخبي غينيا الاستوائية وناميبيا والمقرر إقامتهما يومي الخامس والتاسع من يونيو بتونس وجنوب إفريقيا على الترتيب.

أحمد عيد عبدالملك: مصطفى شوبير هو الاجهز حاليًا مع النادي الأهلي والشناوي يرغب في العودة لمكانه الأساسي رمضان السيد: كولر مدرب على مستوى عالٍ.. والأهلي استحق التتويج بجدارة

كان منتصر الوحيشي المدير الفني للمنتخب التونسي والملقب بنسور قرطاج قد أعلن مسبقا عن قائمة لاعبيه المختارين للانضمام للمعسكر المغلق والذي ضم من خلاله 26 لاعبًا من بينهم معتز زدام المنتقل للمصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق الترجي التونسي.


 ظهر زدام بمستوى متميز مع فريق المصري خاصة بعد نجاحه في احراز خمسة أهداف مع أبناء الباسلة كما نجح كذلك في الحصول 4 مرات على لقب أفضل لاعب في مباريات النسور الخضر التي خاضها معهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عيد عبدالملك مباريات النادى الاهلى الانتقال المدير الفني كأس العالم بير رمضان السيد غينيا جنوب أفريقيا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاجتماع المغلق بين مسئولي نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية، والذي شهد طرح كل الآراء لحل أزمة الزمالك، قائلًا "لم يحدث أي ضغوط على نادي الزمالك وترك الأمر لمسئوليه لخوض مباراة الأهلي أو الاستمرار على موقفه".

عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

وتابع "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، إن الزمالك صاحب القرار الأول والأخير في عدم خوض القمة أمام الأهلي، كما أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدا.

بيان رسمي للزمالك بعد قليل 

وأَضاف "الزمالك سيصدر بيان رسمي خلال دقائق لمعرفة موقفه النهائي من مباراة الأهلي، وبعدها مباشرة ستصدر رابطة الأندية بيانا توضح فيه كل التفاصيل وتطبيق اللائحة على الزمالك حال عدم خوض المباراة".

وأكمل "مينفعش الأهلي يروح الملعب والزمالك مش موجود، يجب مراعاة صورتنا أمام العالم، وبالتالي سيتم إخطار النادي بعدم لعب المباراة، لعدم ذهاب الزمالك لخوض المباراة، وسيتم احتساب نقاط المباراة للأهلي بهدفين دون رد وحصوله على 3 نقاط".

مجلس الإدارة يتحمل مسئولية الانسحاب غدًا

وأردف "أغلبية جماهير الزمالك يؤيدون قرار مجلس الإدارة، وحاليا مجلس الزمالك يحظى بدعم كامل من الجماهير، لذا يحدث فجوة بين مجلس الإدارة والجماهير".

وأشار أحمد موسى، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يتحمل مسئولية الانسحاب أمام الأهلي، موضحًا أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري مع المجلس الحالي.

مقالات مشابهة

  • لماذا ينزعج الاتحاد الأوروبي من التقارب التونسي مع الشرق؟
  • مفاجأة.. فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • لاعب منتخب المجر فارجا يغادر المستشفى
  • هل يتحول المتوسط إلى بحر استوائي مع نهاية القرن؟
  • بعد غياب 10 سنوات.. أصالة تختتم مهرجان قرطاج الدولي في دورته 60
  • معتز القيعي يكشف 6 خطوات أساسية لتطبيق الصيام المتقطع بشكل صحيح يُنقص الوزن
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • قيس سعيد يجدد في عيد الجيش رفضه لأي وجود عسكري أجنبي بتونس
  • قرار نهائي.. الزمالك يلغي معسكره المغلق قبل القمة ضد الأهلي
  • الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي