منوعات، شاهد ماذا حدث لـ بقرة سقط من أعلى شاحنة على طريق سريع بإنجلترا،كشفت لقطات مرعبة لحظة سقوط بقرة من مؤخرة شاحنة متحركة على طريق سريع مزدحم.  .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد- ماذا حدث لـ بقرة سقط من أعلى شاحنة على طريق سريع بإنجلترا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد- ماذا حدث لـ بقرة سقط من أعلى شاحنة على طريق...

كشفت لقطات مرعبة لحظة سقوط بقرة من مؤخرة شاحنة متحركة على طريق سريع مزدحم. 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” سقطت البقرة على الممر الداخلي بالقرب من التقاطع رقم 9 في شمال غرب إنجلترا ، وكادت تصطدم بسيارات قادمة تسير بسرعة 70 ميلاً في الساعة.

تقول الشرطة إن بقرة أخرى سقطت أيضًا على بعد ميلين ، وتم إغلاق الطريق السريع لحوالي 90 دقيقة بين التقاطعين السابع والعاشر.

وقالت مجموعة شرطة الطرق السريعة المركزية (CMPG) على تويتر إن الأبقار أصيبت ، رغم أن مدى الإصابات غير واضح. 

تُظهر لقطات  مصورة للحادث سقوط البقرة على الطريق والانزلاق نحو حركة المرور القادمة ، مما أجبر السائقين على اتخاذ إجراءات مراوغة وتسبب في نهاية المطاف في توقف شاحنة واحدة في منتصف الطريق السريع.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد- ماذا حدث لـ بقرة سقط من أعلى شاحنة على طريق سريع بإنجلترا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا

كرَّم المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر الفائزين في المسابقة الدولية لكليات طب الأسنان، التي نظمتها كلية الجراحين الملكية بإدنبرة بإنجلترا، وعُقدت في جامعة نيو جيزة بالقاهرة.

شيخ الأزهر

وبحسب البيان أشاد شيخ الأزهر، بمستوى الطلاب وتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة، داعيًا جميع طلاب الأزهر إلى المشاركة في المسابقات الدولية وإظهار مواهبهم وقدراتهم وقوة مناهج الأزهر ومنظومته الأخلاقية والتعليمية، وبيان أن طلاب الأزهر مٌتميزون في جميع المجالات، وليس في المجالات الدينية فحسب، راجيًا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وحصل الطالب يوسف صلاح محمود مشالي على المركز الثاني، بينما حصل الطالب عمر تاج الدين أبو الوفا محمد على المركز الرابع، في حين حصل الطالب محمد أسامة عبد الرحيم على المركز الخامس، وحصل الطالب عبد الله محمود محمد أمين على المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ “الظل”؟
  • أعلى طريق كلابشة السيالة.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ "الظل"؟
  • شاهد بالفيديو: هذه المرأة تعطس دون توقف لمدة 12 يومًا.. عطسة كل ثانية.. ماذا أصابها؟
  • يحيى سريع: هاجمنا هدفًا حيويًا في تل أبيب بعدد من المسيرات
  • مرض صامت سريع الانتشار يدفع المختصين في العراق للتوعية منه
  • ماذا تعرف عن مجزرة الدبابات بوادي الحجير جنوب لبنان عام 2006؟ (شاهد)
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي