صحافة العرب:
2024-07-08@07:37:53 GMT

- الصلاج يُتوج بميداليتين برونزيتين

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- الصلاج يُتوج بميداليتين برونزيتين

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الصلاج يُتوج بميداليتين برونزيتين، في بطولة آسيا للناشئين والشباب لرفع الأثقالالسوسنةتوج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، عاصم الصلاج، مساء اليوم الأربعاء، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصلاج يُتوج بميداليتين برونزيتين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصلاج يُتوج بميداليتين برونزيتين

في بطولة آسيا للناشئين والشباب لرفع الأثقال

السوسنة

توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، عاصم الصلاج، مساء اليوم الأربعاء، بميداليتين برونزيتين، وذلك خلال مشاركته في بطولة آسيا للناشئين والشباب والمقامة في مدينة دلهي الهندية.ونجح "الصلاج" في نيل برونزيتي النتر والمجموع العام ضمن منافسات سن ٢٠ عاماً وضمن فئة وزن ٩٦ كغم.وتمكن "الصلاج" من رفع ١٤٥ كغم في الخطف و١٨٠ كغم في النتر وسجل مجموع بلغ ٣٢٥ كغم.

يذكر أن "الصلاج" تمكن الشهر الماضي من نيل ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات دورة الألعاب العربية والتي استضافتها الجزائر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصلاج يُتوج بميداليتين برونزيتين وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأخف وزنا أنور مصباح.. نصيحة غالية منحته القمة في أولمبياد 1936

أنور مصباح من مواليد أبريل عام 1913 بمنطقة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، بدأ ممارسة رفع الأثقال منذ صغره وشاهده أسطورة المصارعة إبراهيم مصطفى وصاحب ذهبية أولمبياد 1928 وقرر اصطحابه إلى النادى الأولمبى لممارسة رياضة رفع الأثقال ثم انتقل إلى نادى بوكالينى بالقاهرة.

وحقق أنور مصباح العديد من الإنجازات الكبرى على المستويين المحلى والعالمى، محققاً بطولة القُطر المصرى عام 1932 فى وزن الريشة لينضم بعدها للمنتخب الوطنى وحقق عدداً من البطولات على المستويين القارى والدولى.

بدأ «مصباح» مسيرته فى وزن الريشة إلى أن انتقل لمنافسات الوزن الخفيف بعد نصيحة غالية من مدربه السيد نصير أسطورة رفع الأثقال وصاحب أول ميدالية ذهبية أولمبية فى تاريخ مصر والعرب برفع الأثقال، ليحقق «مصباح» إنجازاً تاريخياً خلال مشاركته فى دورة برلين الأولمبية عام 1936، محققاً الميدالية الذهبية بعد منافسة قوية مع بطل النمسا، الذى تساوى معه فى مجموع الأوزان النهائى الذى بلغ 342.5 كيلوجرام، إلا أن البطل المصرى نال الميدالية الذهبية لأنه كان الأخف وزناً من منافسه النمساوى طبقاً للقانون.

مقالات مشابهة

  • ختام رائع لبطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في دبي
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • سطع فى برلين.. «شمس» رفع الأثقال بطل حرمته الحرب العالمية من تحقيق المزيد من الذهب
  • ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا
  • خضر التوني بقائمة العظماء.. مجد خاص في تاريخ رفع الأثقال بحضور «هتلر»
  • الأخف وزنا أنور مصباح.. نصيحة غالية منحته القمة في أولمبياد 1936
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي