شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الطالب مصعب حنايشة من جنين حراً بعد 16 شهراً في الاعتقال، الطالب مصعب حنايشة رام الله دنيا الوطنأفرجت سلطات الاحتلال اليوم الأربعاء عن الأسير الطالب مصعب عبد الوهاب حنايشة من بلدة قباطية جنوب جنين، بعد .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطالب مصعب حنايشة من جنين حراً بعد 16 شهراً في الاعتقال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطالب مصعب حنايشة من جنين حراً بعد 16 شهراً في...
الطالب مصعب حنايشة رام الله - دنيا الوطنأفرجت سلطات الاحتلال اليوم الأربعاء عن الأسير الطالب مصعب عبد الوهاب حنايشة من بلدة قباطية جنوب جنين، بعد 16 شهراً في الاعتقال الإداري. 

واعتقلت قوات إسرائيلية خاصة حنايشة بعد اقتحام منزل عائلته في 13 ابريل 2022.

وفي أكتوبر الماضي، أصدرت سلطات الاحتلال أمرا إدارياً لمدة ستة أشهر بحق مصعب، بعد انتهاء محكوميته. 

وسبق أن اعتقلت قوات الاحتلال حنايشة بداية عام 2020، بعد اقتحام منزله وتحطيم محتوياته بحجة التفتيش. 

ووجهت مخابرات الاحتلال آنذاك له تهمة التحريض والمشاركة في فعاليات تضر بأمن الاحتلال، وأصدرت بحقه حكما بالسجن الفعلي لمدة 10 شهور، قضاها في سجن رامون. 

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطالب مصعب حنايشة من جنين حراً بعد 16 شهراً في الاعتقال وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الاعتقال

إقرأ أيضاً:

بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم دعمها المتواصل للشعب اللبناني في ظل الظروف الراهنة التي يواجهها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، إذ نشرت صورة سابقة تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتهما كايلا، بجانب عدد من الأصدقاء أثناء رحلة لهم في لبنان، عبر خاصية «ستوري» على حسابها بـ «إنستجرام».

وحولت دنيا سمير غانم حسابها على «إنستجرام» إلى منصة لتقديم الدعم المعنوي للشعب اللبناني بجانب الشعب الفلسطيني من خلال مجموعة كبيرة من الصور والمنشورات.

فنانين مصر يدعمون الشعب اللبناني

ولم تكن دنيا سمير غانم هي الوحيدة، إذ أعلن عدد كبير من الفنانين المصريين دعم الشعب اللبناني أمان الاعتداءات المستمرة من الجانب الإسرائيلي، وكانت من بينهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشيرين عبدالوهاب، بالإضافة إلى أحمد فهمي، وريهام عبدالغفور وغيرهم العشرات من الفنانين.

وعلى الجانب الآخر، قرر عدد من الفنانين إلغاء ارتباطاتهم الفنية بسبب الوضع الراهن وكان من بينهم الفنان السوري أيمن زيدا الذي اعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية الدولي، والذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في 5 أكتوبر وتستمر حتى 10 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يحظر التجول بالخليل ويخلي منازل ويحولها لثكنات في جنين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة الصحفية أسماء هريش
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  • تقرير فلسطيني: الاحتلال اعتقل 45 شخصاً من الضفة الغربية خلال أقل من 24 ساعة
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني