مشادة كلامية دارت أحداثها داخل وحدة سكنية بالطابق الثامن بأحد العقارات بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، جمعت طالبة بالصف الأول الثانوي، وشقيقها الأكبر منها سنًا لتقرر معها الطالبة الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها، قبل أن تسقط جثة هامدة غارقة في دمائها.

إخطارًا تلقاه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة من علو بأحد العقارات نطاق القسم، على سيارة كانت متوقفة بالشارع مما تسبب في تهشم السيارة وإحداث تلفيات بها.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن طالبة بالصف الأول الثانوي، وتبلغ من العمر 16 سنة، وقعت مشاجرة قبل يومين بينها وشقيقها الأكبر، قررت معها الطالبة التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من الشقة سكنها بالطابق الثامن لتسقط جثة هامدة غارقة في دمائها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاًهشمت رأسه بـ طوبة وسط الشارع.. ماذا حدث بين أولاد العم في الحي الشعبي ببولاق؟

التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»

لـجلسة 25 يونيو.. تأجيل محاكمة «عامل» أشعل النار في شقة خطيبته السابقة بالعبور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شرطة النجدة مديرية أمن القاهرة مشادة كلامية مباحث القاهرة الصف الأول الثانوي

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، عددًا من منسوبي شرطة المنطقة، تقديرًا لجهودهم في القبض على أحد المتهمين في قضية جنائية، بحضور مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية 30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءً أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19 30 سبتمبر 2024 - 3:03 مساءً

وأبدى سموه تقديره لرجال الأمن لما قاموا به من أداء أمني مميز، معبرًا عن اعتزازه بدورهم الكبير وحرصهم الشديد ويقظتهم الأمنية التي أسهمت في كشف القضايا الجنائية، منوهًا بما يلقاه القطاع الأمني من دعم وتوجيه من القيادة الرشيدة.

 

من جانبه، ثمّن اللواء القحطاني، تكريم سمو أمير منطقة القصيم واهتمامه بكل ما يقوم به رجال الأمن، مما كان له الأثر البالغ في الارتقاء بأعمال الأجهزة الأمنية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مخدر الآيس
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!
  • سقوط شخص من الطابق السابع بعين شمس.. والتحريات تكشف سبب الوفاة
  • أسرة طالبة طب الإسكندرية تتهم 3 زميلات بإلقاء ابنتهم من شرفة المدينة الجامعية
  • مصرع طالبة تناولت سم فئران بعد مشادة مع والدها فى منطقة المرج
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة