أوضح اللواء مهندس حسن عبدالغنى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ ، قيام إدارة التوعية بالشركة بتنفيذ مجموعة من أنشطة التوعية بمصيف بلطيم بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، ومجلس المدينه، ومديرية الاوقاف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ضمن الحملة الموسمية للمصايف، ضمت الحملة مجموعة من الندوات، وورش السباكة الخفيفة لمعسكرات الشباب والرياضة بمصيف بلطيم، والذى يحتوى على150شاب أسبوعيا.

أخبار متعلقة

عقد لجنة المقابلات الشخصية لمرشحي دورات وزارة التنمية المحلية بسقارة في كفر الشيخ

ندوة حول تأثير التحول الرقمي على المجتمع ضمن برامج «حياة كريمة»

محافظ كفر الشيخ فى الذكرى السابعة لوفاة زويل: ستظل أعماله خالدة

كما أشار رئيس الشركة بقيام فريق توعية الشركة بإجراء لقاءات توعوية مع المصيفين على الشواطئ، وتوزيع مجموعة من المطبوعات والهدايا العينيه، وكذلك حملات توعية فى الميادين، و الساحات، وتخصيص أجزاء من خطبة الجمعة بالمساجد للحديث عن ترشيد استهلاك مياه الشرب، وكيفية الحفاظ عليها، وضمت الحملة أيضا المرور على أصحاب الشاليهات للتوعية بأهمية القطع الموفره، وضرورة تركيبها تماشيا مع سياسة الدولة بترشيد استهلاك المياه.

وتأتى هذه الحملات ضمن الخطة السنوية لإدارات التوعية على مستوى الجمهورية، بتكليف من الشركة القابضة للتأكيد على ضرورة ترشيد استهلاك المياه، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كفر الشيخ زي النهاردة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس

  أعلن احمد الدويك مدير ادارة المشاركة المجتمعية و الخط الساخن بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، ان الشركة استقبلت خلال شهر اغسطس 1671 شكوى من مختلف مراكز وقرى محافظة قنا. 

وأشار أن الشكاوي تنوعت ما بين طفح،  وانقطاع وضعف مياه، وكسر ماسورة مياه، وسرقة غطاء بالوعة، وغيرها. 

وأكد أن فريق الخط الساخن بالشركة قام بالتنسيق مع فرق الصيانة والشبكات ومراكز خدمة العملاء وقطاع الجودة للعمل على حل تلك المشكلات بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وان خدمة الخط الساخن تعمل على مدار ٢٤ ساعة للابلاغ عن الاعطال من اى تليفون علي الرقم  125 مجانا. 

تطهير وتنظيف مآخذ محطات مياه الشرب (نقاده النقالي والمدمجه- الخطاره النقالي والسطحيه  -مأخذ محطه طوخ) بمركز نقادة وتشغيها بكامل طاقتها بواسطة الغطاسين

كما قامت ادارة السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بفرع نقادة بقنا، بتطهير وتنظيف (مأخذ نقاده النقالي والمدمجه- الخطاره النقالي والسطحيه  -مأخذ محطه طوخ) بمركز نقادة وإزالة الحشائش والعوالق التى بدورها تؤثر على سحب المياه من النيل كما تؤثر على المواتير الخاصة بالمآخذ، وعمل الصيانة الدورية المطلوبة وتشغيها بكامل طاقتها بواسطة الغطاسين، ذلك لضمان جودة المياه المنتجة من المحطة.  

وعلى صعيدا اخر عقد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة التنمية العمرانية والبيئية، لبحث تطوير وتجميل عدد من الميادين بمدينة قنا بشكل حضاري، وفقًا لخطة التنسيق الحضاري.  

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا،  واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، الدكتور علاء شاكر مدير وحدة برنامج تنمية صعيد مصر، والمهندس وليد ابوالعباس مدير عام إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، أحمد الزين مدير إدارة المخلفات الصلبة، ومحمد كمال منسق الهوية البصرية للمحافظة، والدكتور عرفه محمود مدير وحدة التنمية الحضرية وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وسعيد إبراهيم مدير التخطيط بالإسكان، والمهندسة وفاء يوسف مدير شركة ايزيس للتطوير العقاري، وعدد من القيادات التنفيذية.

حيث استمع محافظ قنا، من الشركات الشريكه لعرض توضيحى حول رؤيه تطوير الميادين مع عرض للتصمميات المقترحة للتنفيذ بكل ميدان على حدة .

ومن جانبه قال محافظ قنا، أنه جارى  وضع خطة لتطوير وتجميل عدد من الميادين و تنفيذها تباعًا لإضفاء مظهر حضارى وجمالى على الميادين بناءاً على توجهات القيادة السياسية بالعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ قنا، بضرورة  عمل تخطيط مرورى للشوارع والاستعانه بالمتخصصين  بجامعة جنوب الوادى في تنفيذ التصمميات ووضع التصور بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، و مراعاة الهوية البصرية للمبانى.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحلوان
  • رئيس مياه القاهرة: ملتزمون بتنفيذ كافة أنشطة المبادرات الرئاسية
  • تشكيل لجنة توعية دائمة للأمن والسلامة بمحطات الوقود في الإمارات
  • مؤسسة RVF توفر مياه شرب نظيفة لأكثر من 135000 نازح في القطاع
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • الري: تطوير المساقي بنظام نقطة الرفع الواحدة لترشيد استهلاك الطاقة
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية بالإنفلونزا الموسمية في 9 سبتمبر
  • «الصحة»: إطلاق حملة التوعية بالإنفلونزا الموسمية 9 سبتمبر
  • نقص حاد في مياه الشرب إثر السيول في ملحان بالمحويت
  • مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع