شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو، توج فريق أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة كأس الإمارات الودي، على حساب موناكو الفرنسي في النهائي، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو

توج فريق أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة كأس الإمارات الودي، على حساب موناكو الفرنسي في النهائي، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وحقق الجانرز، كأس الإمارات الودي بعد فوزه على موناكو بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأساسي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وافتتح موناكو، التهديف خلال مباراته أمام نظيره اللندتي، بالهدف الأول الذي أحرزه يوسف فوفانا، لاعب الفريق بعد تمريرة حاسمة من جانب محمد كامارا في الدقيقة 31.

ونجح نيكيتاه لاعب أرسنال في تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه، بعد صناعة من جانب مارتينلي، في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وخلال ركلات الترجيح، حسم أرسنال الفوز باللقب بنتيجة 5-4، بعدما أضاع تاكومي مينامينو ركلة الجزاء التي نفذها، فيما سجل لاعبو فريق المدفعجية جميع ركلاتهم بنجاح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول

إنجلترا – أسقط نادي أرسنال مضيفه توتنهام هوتسبير (1-0) في “ديربي شمال لندن” الذي جمعهما مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق “المدفعجية – The Gunners” بالفضل في انتصاره لمدافعه البرازيلي غابرييل ماغاليس، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 64 من عمر المباراة على “استاد توتنهام هوتسبر – Tottenham Hotspur Stadium” بالعاصمة لندن.

وانفرد فريق أرسنال بعد هذا الفوز بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، متجاوزا فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة، ومقلصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي.

بينما توقف رصيد فريق توتنهام عند 4 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث عشر على سلم الترتيب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول