أعلن نادي الاتحاد السكندري موافقة الاتحاد المصري لكرة السلة على طلب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباريات نهائي بطولة دوري السوبر لكرة السلة موسم 2023 - 2024، والمقرر إقامتها بين ناديى الاتحاد السكندري والأهلي.

وأرجع الاتحاد السكندري - في بيان اليوم /الأربعاء/ - طلبه تعيين حكام أجانب، نظراً إلى "حساسية" هذه اللقاءات النهائية، والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة.

ومن المقرر أن يتحمل الاتحاد السكندري مناصفة مع النادى الأهلي، قيمة التكلفة الخاصة باستقدام الحكام الأجانب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي كرة السلة مجلس إدارة النادي الأهلي دوري السوبر لكرة السلة تاريخ الأهلي أخبار الأهلي الاتحاد المصري لكرة السلة نهائي كأس مصر لكرة السلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر

يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات، في تمثيل وإرتداء القميص الأحمر، والانضمام لفرق كرة القدم النسائية بالنادي، خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه خلال شهر سبتمبر المقبل.

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات للكرة النسائية

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادًا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.

وأخطر النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل 2024-2025، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ختام االكورس الثانى من رخصة التدريب الأفريقية A مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي

ويأمل الأهلي خلال الاختبارات من انتقاء اللاعبات القادرات، على مساعدة النادي ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، والهدف الأسمى هو بناء قاعدة ناشئات من اللاعبات المميزات، وعلى مستوى الفريق الأول تكوين قوام قادر على المنافسة، في جميع البطولات التي سيشارك بها النادي الأهلي مستقبلًا.

ويشارك النادي الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية نسخة 2024-2025، ليظهر بذلك المارد الأحمر للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تكوينه، بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد 25 عامًا من انطلاقه المسابقة في مصر عام 1999.

ويولي مجلس إدارة الأهلي ملف كرة القدم النسائية اهتمامًا كبيرا، بعدما أصبحت أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث سيتم تخصص مقر النادي بالتجمع لتدريبات فرق قطاع الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • تشكيل الاتحاد السكندري أمام الدخلية بالدوري
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • وفاة حامل كأس أبطال الاتحاد الدولي لكرة السلة خريابا عن عمر 45 عاما
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • إقامة 3 مباريات غدا ضمن دوري اللعيبة لكرة السلة
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة