صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الرئيس التونسي يدعو لمراجعة تعيينات بالدولة خلال حكم الإخوان بناء على الولاءات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد رئيس تونس قيس سعيد أنّ هناك مشروعاً لمراجعة التعيينات التي تمّت في السنوات العشر الأخيرة في عهد الإخوان، والتي تمّت بناء على الولاءات .، والان مشاهدة التفاصيل.

الرئيس التونسي يدعو لمراجعة تعيينات بالدولة خلال حكم...
أكد رئيس تونس قيس سعيد أنّ هناك مشروعاً لمراجعة التعيينات التي تمّت في السنوات العشر الأخيرة "في عهد الإخوان، والتي تمّت بناء على الولاءات وبشهائد مدلّسة، وفق قوله. جاء ذلك خلال إشراف رئيس تونس قيس سعيّد، على موكب تسلّم أحمد الحشاني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التونسي يدعو لمراجعة تعيينات بالدولة خلال حكم الإخوان بناء على الولاءات وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد الكبير: إعادة فتح معبر رأس اجدير يأتي بعد إمضاء اتفاق نهائي مع أهالي زوارة حول عدد من المطالب

ليبيا – كشف رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان، مصطفى عبد الكبير، أن إعادة فتح المعبر الحدودي رأس اجدير، الإثنين، يأتي بعد إمضاء اتفاق نهائي مع أهالي زوارة حول عدد من المطالب.

الكبير وفي تصريح لمنصة “فواصل”، قال:” إن مختلف المكونات في مدينة زوارة وافقت على إعادة فتح المعبر، شريطة الاستجابة لمطالبها وأمهلت حكومة الوحدة 10 أيام لتنفيذ التعهدات في بادرة أطلق عليها (بادرة السلم والتوافق الوطني).

وأوضح عبدالكبير أنه سيتم فتح رأس اجدير، أمام حركة المسافرين وحركة التنقل في مرحلة أولى، في انتظار عودة الحركة التجارية، مبينا أن سكان البلديات الحدودية قد تكون لها رد فعل مختلفة، إذا لم ترجع حركة التجارة التي تعيش منها هذه المناطق.

كما أكد رئيس المرصد التونسي لحقوق الإنسان، أن اجتماعا عقد الأحد جمع قيادات أمنية وسياسية وعسكرية وممثلين عن المعتصمين خلص إلى فتح المعبر وإخلاءه من كل الوحدات العسكرية في محيطه.

مقالات مشابهة

  • غدا الثلاثاء آخر آجال لتقديم الاعتراضات حول مراجعة القوائم الانتخابية
  • عبد الكبير: إعادة فتح معبر رأس اجدير يأتي بعد إمضاء اتفاق نهائي مع أهالي زوارة حول عدد من المطالب
  • إعادة فتح معبر رأس الجدير الحدودي بين تونس وليبيا
  • الإعلام التونسي.. تحديات المهنية وسط العواصف السياسية
  • وكالة "يونهاب" للأنباء: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين أحدهما قصير المدى
  • ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. هل تدفع الشروط الجديدة المعارضة للمقاطعة؟