شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدفاع تغلق ملف المفسوخة عقودهم ايجاز كامل بالمقبولين والمرفوضين عاجل، بغداد اليوم بغدادأوضح الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء 2 آب 2023 ، أعداد وفئات المفسوخة عقودهم .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع تغلق ملف المفسوخة عقودهم.

. ايجاز كامل بالمقبولين والمرفوضين - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع تغلق ملف المفسوخة عقودهم.. ايجاز كامل...

بغداد اليوم-بغداد

أوضح الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء (2 آب 2023)، أعداد وفئات المفسوخة عقودهم وآليات تقسيمهم وقبولهم.

وقال رسول في تصريحات متلفزة تابعتها "بغداد اليوم"، ان "العدد الكلي الذي تم قبوله من المفسوخة عقودهم يبلغ اكثر من 37 ألف منتسب"، مشيرا الى انهم "توزعوا على وجبات حيث يذهبون لدورة تدريبية لمدة شهر ومن ثم يتم توزيعهم على وحداتهم".

واشار رسول الى ان "بعض المفسوخة عقودهم فشلوا في الاختبار الطبي واللياقة وهؤلاء انتهى موضوعهم ولايمكن ارجاعهم، فضلا عن الذين تجاوز عمرهم السن القانوني بالاضافة للجرحى هؤلاء ستتم احالتهم على التقاعد مباشرة".

وفيما يتعلق بالكثير من الاسماء التي لم تظهر، اوضح رسول أن "من لم يظهر اسمه يجب عليه مراجعة وحدته التدريبية ليجد الجواب هناك،حيث نحن نعمل وفق اعداد محددة وضوابط وقوانين، وهنالك الكثير من الاسباب التي حالت دون قبول العديد من المقدمين، بالاضافة الى احالة بعضهم الى الاحتياط حيث سيتم استدعاءهم في حال لم يلتحق بعض الذين قُبلوا لأسباب اخرى".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع تغلق ملف المفسوخة عقودهم.. ايجاز كامل بالمقبولين والمرفوضين - عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

اشتباكات من المسافة صفر.. كشف آخر تطورات المعارك بين الجيش التركي وحزب العمّال في دهوك- عاجل

بغداد اليوم - دهوك 

كشف مصدر أمني، اليوم الخميس (11 تموز 2024)، عن تطورات أحداث المعارك الدائرة بين الجيش التركي وحزب العمال الكردستاني في محافظة دهوك.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "اشتباكات اندلعت ليلة أمس بين الجيش التركي وعناصر حزب العمال بناحية ديرلوك، أدت لمقتل اثنين من الجيش التركي، وقتلى في صفوف حزب العمال".

وأضاف أن "حزب العمال تمكن صباح اليوم من إسقاط طائرة مسيرة استطلاعية في منطقة الزاب الأسفل في محافظة دهوك".

وأشار المصدر إلى أنه "صباح اليوم دارت معارك بعد قيام عناصر حزب العمال بنصب عبوات ناسفة في منطقة سكيري بقضاء العمادية لاستهداف الجيش التركي، فيما نزح جميع أهالي القرية باتجاه مركز ناحيو كاني مآسي".

وكشف مصدر محلي، يوم أمس الاربعاء (10 تموز 2024)، عن اندلاع معارك طاحنة بين الجيش التركي وعناصر حزب العمال الكردستاني في مناطق جبل متين والعمادية في محافظة دهوك، الامر الذي أدى الى موجات نزوح جديدة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "ليلة أمس (الثلاثاء) هي الأشد في المعارك الدائرة بين الجيش التركي وعناصر حزب العمال الكردستاني"، مبيناً أن "الجيش التركي يشتبك حالياً مع عناصر حزب العمال، بعد أن قام بالانتشار في مناطق العمادية وقرى كاني مآسي وأطراف باطوفا وبنى ثلاث مواقع عسكرية، ونشر عشرات القناصين".

الى ذلك، أكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني علي ورهان في حديث لـ"بغداد اليوم"، أن "عدداً من مناطق دهوك شهدت موجات نزوح كبيرة"، مشيراً الى أن "عدد النازحين ارتفع إلى أكثر من 650 شخصا، غادروا قراهم الزراعية باتجاه مراكز المدن".

وأوضح، إن "عشرات القرى أصبحت خالية من السكان، كما أن الحرائق بسبب القصف والعمليات العسكرية ماتزال آثارها مشتعلة في عدد كبير من الغابات".

يشار الى ان القوات التركية دخلت الشهر الماضي بأعداد كبيرة تصل الى خمسة عشر الف عسكري بالإضافة الى ما يزيد عن 300 دبابة الى داخل المدن الشمالية العراقية، حيث تم رصدها تقيم نقاطا للتفيش وتخلي بعض القرى من سكانها.

مقالات مشابهة

  • قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق - عاجل
  • الاقتراب من وكر دبابير.. اشتباكات العيط قد تكشف عن كنز أهداف- عاجل
  • العراق يودع موجات الحر.. انخفاض الحرارة 4 درجات غداً السبت- عاجل
  • خلال ساعات.. مصدر يكشف عن تغييرات كبيرة لقادة في وزارة الدفاع
  • خلال ساعات.. مصدر يكشف عن تغييرات كبيرة لقادة في وزارة الدفاع - عاجل
  • بعد الهجوم الأخير.. الصيد محظور في بحيرة آمرلي إلى إشعار آخر - عاجل
  • نتائج سرقة القرن في ديالى مكتملة وإعلانها مرتبط ببغداد - عاجل
  • عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن
  • كشف آخر تطورات المعارك بين الجيش التركي وحزب العمال في دهوك- عاجل
  • اشتباكات من المسافة صفر.. كشف آخر تطورات المعارك بين الجيش التركي وحزب العمّال في دهوك- عاجل