شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام الأميركية، وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت  بنسبة 2.16 بالمئة إلى 83.06 دولار للبرميل بحلول الساعة 15 50 بتوقيت غرينتش، في حين انخفض خام غرب تكساس الأميركي .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام...
وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت  بنسبة 2.16 بالمئة إلى 83.06 دولار للبرميل بحلول الساعة 15:50 بتوقيت غرينتش، في حين انخفض خام غرب تكساس الأميركي بنسبة 2.5 بالمئة إلى 79.33 دولار للبرميل. وارتفع الخامان القياسيين أكثر من دولار في وقت سابق من التعاملات، مدعومين بانخفاض المخزونات الأميركية.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأميركي أن مخزونات النفط انخفضت بواقع 1.7 مليون برميل بالمقارنة مع تقديرات تشير إلى انخفاض 1.3 مليون.

وانخفضت مخزونات المشتقات بواقع 510 آلاف برميل بالمقارنة مع تقديرات محللين تشير إلى زيادة 112 ألفا. (سكاي نيوز عربية) 

54.78.39.182



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام الأميركية وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار النفط بعد تصريحات بايدن حول الرد الإسرائيلي على إيران

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تراجع سعر النفط بما يزيد على دولار للبرميل بعد تصريحات بايدن، بأنه من الأفضل لإسرائيل التفكير في بدائل أخرى غير ضرب حقول نفط إيرانية، وذلك حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، منذ قليل.
وقبل قليل قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه يجب أن تفكر إسرائيل في بدائل أخرى غير استهداف منشآت النفط الإيرانية، مضيفا أن إسرائيل لم تحسم أمرها بعد بشأن الرد على الضربة الإيرانية. 
وأضاف خلال تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، أنه على إسرائيل الحذر في هجماتها التي تطال المدنيين ونتواصل مع الحلفاء بشأن إجلاء الرعايا من لبنان.

مقالات مشابهة

  • 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية
  • تراجع أسعار الذهب إلى 2649.69 دولار للأوقية
  • تراجع أسعار الذهب في محلات الصاغة بنهاية تعاملات الجمعة.. هل يواصل الانخفاض؟
  • تراجع أسعار النفط بعد تصريحات بايدن حول الرد الإسرائيلي على إيران
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 74 سنتا ليبلغ 74.66 دولار
  • عقب حديث بايدن عن استهداف نفط إيران.. أسعار الخام ترتفع 5 بالمئة
  • أسعار الذهب ترتفع 4 دولارات مع تراجع العملة الأميركية
  • أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر ديسمبر فوق 77 دولارًا
  • الذهب ينخفض مع تراجع الآمال في خفض كبير للفائدة الأميركية
  • أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط التوترات في الشرق الأوسط